خالد صلاح

أهالى أبو كبير يطالبون المحافظ بعمل مطبات على دائرى المدينة تجنبا للحوادث

الإثنين، 14 أغسطس 2017 08:30 ص
أهالى أبو كبير يطالبون المحافظ بعمل مطبات على دائرى المدينة تجنبا للحوادث محافظة الشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية


الشرقية - حمدى عبد العظيم
إضافة تعليق

طالب أهالى مركز ومدينة ابو كبير محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بعمل مطبات صناعية على الطريق الدائرى من الإباظية إلى ترعة الرمل تجنبا للحوادث، التى جعلت الأهالى يطلقون عليه طريق الموت لكثرة الحوادث عليه.
 

وقال أحمد عطا أحد سكان المنطقة أنا منزلى على الطريق مباشرة ونتفاجأ بحوادث متكررة على الطريق، بسبب أن هناك مجانين يركبون الدراجات البخارية يتسابقون على الطريق ليلا بصورة مرعبة ويسيرون على العجلة الخلفية أطول مدة بل يراهنون على ذلك، كما علمت وشاهدت بعينى، وهذا يرعب المارة على الطريق ناهيك عن خوفنا على أولادنا عند خروجهم، وطالب المحافظ ومدير أمن الشرقية ومدير مرور الشرقية عمل مطبات اصطناعية تجبر السائقين على التهدئة خاصة عند المخارج والمنحنيات الصعبة التى تملأ الطريق.

 

من جانبه أكد المحاسب سباعى عبد الرحمن رئيس مركز ومدينة أبو كبير أن الطريق الدائرى لمدينة أبوكبير يتبع هيئة الطرق وليس لرئاسة المركز ولاية عليه مطالبا هيئة الطرق ببحث شكاوى المواطنين والعمل على حلها مبديا استعداده التام لتقديم كافة المساعدات حفاظا على أمن وأمان المواطن. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة