بالتزامن مع سقوط الشهب على الأرض.. تعرف على تأثيرها عليك وفقاً لبرجك

السبت، 12 أغسطس 2017 05:46 م
بالتزامن مع سقوط الشهب على الأرض.. تعرف على تأثيرها عليك وفقاً لبرجك سقوط الشهب على الأرض
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن سقوط مجموعة من الشهب على كوكب الأرض خلال الثلاث ليالى الحالية، بدءًا من ليلة أمس، مع حالة تنافر فلكية تؤثر على مواليد الأبراج المختلفة وأحوال الدول بشكل عام، وتوضح ذلك فى السطور التالية خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

سقوط الشهب على الأرض
سقوط الشهب على الأرض

وتقول خبيرة الأبراج، إن هطول الشهب يتزامن مع حالة فلكية تحمل تنافراً كبيراً وممتداً فى أكثر من بلد، فأولاً القمر يتنافر مع كوكب فينوس اليوم السبت عند درجة ١٣ من برجى الحمل والسرطان، وقد يؤثر ذلك بالسلب على العلاقات الدولية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تكون هناك مشاكل وعقبات تواجه معاهدات دولية أو نقض للمعاهدات خاصة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضيف خبيرة الفلك، أن ثانياً تنافر القمر فى برج الحمل مع  بلوتو فى الجدى يحدث اليوم السبت عند درجة ١٧ من برجى الحمل والجدى، وقد يتسبب ذلك أيضاً فى انتهاك للقوانين الدولية أو محاولة حصول إحدى الدول على امتيازات خاصة أو فرض قوانين صارمة على إحدى الدول.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن التنافر الثالث للقمر يأتى مع كوكب المشترى عند درجة ١٨ من برج الحمل والميزان وينبئ برغبة إحدى الدول فى التوسع والإصرار على تحقيق أطماع فى المنطقة، وقد ينبئ أيضاً برغبة البعض فى إعادة النظر فى القوانين ودراستها من أجل حماية الناس من أطماع البعض.

وتشير خبيرة الفلك، إلى أن هناك عدد من الأبراج المتضررة من تلك الأوضاع الفلكية خلال اليوم وغداً وهم مواليد العشرية الثانية من برج السرطان والميزان والجدى، أما الأبراج المنتفعة فهم برج الحمل والأسد والقوس. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة