بالصور موديلات احذية فلات بسيطة مريحة فى الصيف

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:00 ص
بالصور موديلات احذية فلات بسيطة مريحة فى الصيف أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راحة الجسم تبدأ من راحة القدم.. هذه القاعدة التى يحفظها الكثيرون عن ظهر قلب عند اختيارهم للاحذية وخاصة فى فصل الصيف حيث أن الذهاب إلى المصايف والرحلات والبحث عن احذية توفر لهم الراحة والمظهر الأنيق معًا، بالإضافة إلى استطاعتهم أن يتحركوا بشكل بسيط بها، وبالرغم من أن كل فتاة تبحث عن الأناقة والجاذبية والتى تعتبرها أساس الاحذية ذات الكعب العالى، توجد فئة ليست بالقليلة من الفتيات لا يعيرن أى اهتمام للكعب العالى ويفضلن الأحذية الفلات المريحة التى تمنحهن مظهر أنيق وإحساس بالحرية والراحة.

وجاءت 2017 بمجموعة موديلات الأحذية الأنيقة التى تناسبك فى المصايف أو الخروجات البسيطة وتمنحك مظهر مختلف، خاصة إنها تتميز بالألوان المتنوعة ما بين الفاتح والداكن، كذلك الأشكال المختلفة التى تناسب عدد كبير من الأذواق.

وإليكِ مجموعة من موديلات الاحذية الأنيقة يمكنك الاختيار منها:

احذية
احذية

لمحبى الإطلالة المميزة حذاء أسود أرضى بوجه قدم عريض، وحبال صغيرة تلف على الساق لتمنحك مظهر جذاب.

اللون البنى
اللون البنى

إن كنتِ من الفتيات اللائى يفضلن الإطلالة العملية يمكنك الحصول على حذاء بهذا الشكل، وتختارى معه إطلالة بسيطة من الأزياء.

حذاء أنيق
حذاء أنيق

أما اللون الأزرق الداكن فقد يكون خيار مناسب لإطلالتك على البحر أو فى الخروجات الصباحية، إذ يتناسب مع أجواء البحر والنهار بلونه وشكله المميز.

حذاء بسيط
حذاء بسيط

أما إن كنتِ من محبى الإطلالة المختلفة، فإليكِ هذا الشكل من الأحذية الذى يمنحك مظهر جذاب يجمع بين شكل الحذاء المفتوح وشكل الشبشب البسيط.

ستايل رقيق
ستايل رقيق

وإن كنتِ من محبى الأحذية المغلقة، هذا الموديل يمنحك بساطة أحذية الصيف وشكلها الأنيق، ويوفر لكِ أيضًا الاستايل المغلق الذى يتناسب مع ذوقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة