بالصور.. لو مسافرة طيران.. أنسب 5 أحذية عشان التفتيش ما يزعجكيش

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:00 م
بالصور.. لو مسافرة طيران.. أنسب 5 أحذية عشان التفتيش ما يزعجكيش مطار
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السفر يحتاج دائمًا ملابس مريحة وأحذية مريحة أيضًا، ولكن عند السفر بالطيران فإن هناك أمر مهم يجب وضعه فى الاعتبار عند التفكير فى اختيار حذاء السفر وهو "التفتيش الأمنى" فى المطارات والذى يتطلب منك خلع الأحذية للتفتيش مما يعنى أنه ليست كل الأحذية المريحة ستكون مريحة عند حواجز التفتيش فلن يناسبك أبدًا أن تقفى دقائق طويلة فى محاولة فك أربطة حذاء رياضى أو صندل مشبك صعب. 
 
ولهذا السبب نقدم لكِ اقتراحات بـ 5 أحذية مريحة ومناسبة للسفر ولن تحتاج منك إلى الكثير من المجهود لخلعه أمام الحواجز الأمنية فى المطارات:
احذية (1)
حذاء مريح مناسب للسفر 
هذا الحذاء بكعب منسوج بالحبال وباطن مطاط يمنع قدميكِ من الانزلاق مما يوفر لكِ حرية الحركة والتنقل أما خامة الحذاء فهى من القماش مما يسمح لقدميكِ بالتنفس طوال الوقت مما يمنحك الراحة القصوى.
 
احذية (2)
سليبر أنيق بكعب خشبى 
هذا السليبر الأنيق مزود بكعب خشبى صغير يرفع كعبك قليلاً عن الأرض مما يمنحك الأناقة وفى الوقت نفسه يوفر لكِ الراحة.
 
حذاء رياضى
حذاء رياضى
هذا الحذاء الرياضى الأنيق لا يحتاج إلى فك أربطته كى تخلعيه وترتديه وهو مرن جدًا ومصنوع من نسيج مرن وبسيط يسمح لقدميكِ بالتنفس.
حذاء مريح للسفر
حذاء مريح للسفر
هذا الحذاء الأنيق مع كرات ملونة تزينه يمنح إطلالتك الكثير من الأناقة وهو مريح جدًا ويسمح لقدميكِ بالتنفس ومرفوع قليلاً جدًا عن الأرض.
 
حذاء فلات أنيق
حذاء فلات أنيق
هذا الحذاء البسيط باللون الوردى مع كعب قصير جدًا ومريح يمنحك الأناقة ولمسة كلاسيكية إذا كنتِ تفضلين الظهور بشكل منمق فى المطار وفى الوقت نفسه يسهل خلعه وارتدائه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة