وتنعى شهداء القوات المسلحة

غادة والى: أشجع وأطهر أبناء مصر يفدوننا ويفدونها

الجمعة، 07 يوليو 2017 05:32 م
غادة والى: أشجع وأطهر أبناء مصر يفدوننا ويفدونها غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى شهداء القوات المسلحة الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها، إثر صدهم لهجوم إرهابى على أحد الكمائن بشمال سيناء .


وقالت والى -فى تصريحات لها، اليوم الجمعة- إن أشجع وأطهر أبناء مصر يفدوننا ويفدونها بأرواحهم ولا توجد كلمات إدانة ولا كلمات عزاء تعبر عن غضبنا ولا عن عرفاننا ولا عن حزننا على أعز وأغلى أبناء الوطن .

وأضافت "إن اللسان لا يستطيع الكلام أمام أسر الشهداء، ولا نملك إلا أن ندعو لهم بالصبر وأن يربط الله على قلوبهم وقلوبنا"، مؤكدة أن من يقرأ تاريخ مصر سيعرف جيدا مصير الإرهاب ومصير كل ما فكر فى الاعتداء على شبر من أرضنا.

من ناحية أخرى، أدان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، العمل اﻹرهابى الخسيس الذى وقع اليوم عند حاجز أمنى جنوب مدينة رفح بشمال سيناء؛ ما أسفر عن استشهاد عدد من أبطالنا من عناصر القوات المسلحة، والحادث الغشيم الذى وقع أمس أعلى محور 26 يوليو.

وتقدمت الوزارة - فى بيان اليوم - بخالص العزاء للشعب المصرى ولأسر الشهداء، سائلة الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكدت أن الشعب المصرى - كله - هو الأسرة الكبيرة لأولئك الشهداء، مشيرة إلى أن الجميع يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة فى حربها ضد اﻹرهاب ولن تثنى عزائمنا تلك المحاولات اليائسة من السير فى طريق بناء الوطن.

كذلك، أدان وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عبد المنعم البنا، الحادث الإرهابى الغاشم، قائلا:"إن جنود مصر وأبناءها الأوفياء لن تثنيهم تلك الأعمال الإجرامية عن الدفاع عن أرض مصر وشعبها والتصدي لأعداء الوطن"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة