عمليات تمشيط واسعة لقوات إنفاذ القانون بشمال سيناء لمطاردة العناصر الإرهابية

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:36 م
عمليات تمشيط واسعة لقوات إنفاذ القانون بشمال سيناء لمطاردة العناصر الإرهابية قوات إنفاذ القانون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت القوات المسلحة، عن مواصلة قوات انفاذ القانون لعمليات تمشيط للمناطق المتاخمة لمحيط الهجوم الارهابى الذى وقع اليوم جنوب مدينة رفح شمالى سيناء ، وتصدت له القوات بالتعاون مع القوات الجوية .

وقالت القوات المسلحة - فى بيان لها - إنه عقب وقوع الحادث الارهابى وحدوث عملية لتبادل اطلاق النار أسفرت عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وإصابة العشرات منهم - كانوا يرتدون ملابسا تشبه الزى العسكرى - وتدمير عدد من العربات المشاركة فى تنفيذ الهجوم ، بدأت القوات على الفور عمليات التمشيط ، بهدف القضاء على باقى العناصر الارهابية التى فرت هاربة فى مناطق الزراعات والدروب الصحراوية بالمنطقة .

وكان المتحدث المتحدث العسكرى قد أعلن فى وقت سابق عن تصدى قوات انفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية لمحاولة استهداف بعض نقاط الارتكاز الامنى جنوب مدينة رفح فى ساعة مبكرة من صباح اليوم ، أسفرت عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا واصابة العشرات منهم وتدمير عدد من العربات المشاركة فى تنفيذ الهجوم .

وتحركت عناصر الدعم من قوات انفاذ القانون لمعاونة اعمال قتال القوات داخل نقاط الارتكاز الامنى ، وبمشاركة عدد من الطائرات المقاتلة وتمكنت من حصر وتدمير العناصر الارهابية ، وإصابتها اصابات مباشرة وتكبيدها خسائر فادحة .

وقد اسفر العملية عن استشهاد واصابة 26 فردا من ابطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عدد من العربات المفخخة والعبوات الناسفة التى استهدفت القوات خلال عملية صد الهجوم الارهابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة