المفتى ينعى شهداء الواجب بشمال سيناء.. ويشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:25 م
المفتى ينعى شهداء الواجب بشمال سيناء.. ويشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة د.شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى فضيلة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، شهداء الواجب الوطنى الذين استشهدوا أثناء تصديهم لهجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، ما أسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا إرهابيا، وتدمير (6) عربات، بينما تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة (26) من أبطال القوات المسلحة .

وأشاد مفتى الجمهورية، فى بيانه الذى أصدره اليوم الجمعة، ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى التصدى للجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، مؤكدا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الزكية تراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعا عن تراب مصرنا الغالية .

وقال مفتى الجمهورية، إنه على المصريين جميعًا أن يتكاتفوم ويتحدون سويًا من أجل مواجهة جماعات الإجرام المتطرفة، وأن يدعموا مؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة دعمًا كاملًا فى حربها ضد التطرف والإرهاب، مطالبا فى ذات الوقت بالضرب بيد من حديد على أيدى هذه الجماعات الإرهابية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان .

وأكد مفتى الجمهورية أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائمًا لسفك الدماء، ولا تراعى فى مؤمن إلًا ولا ذمة، فأصبحوا بذلك مفسدون فى الأرض يستحقون للعنة الله تعالى فى الدنيا والآخرة.

وتقدم مفتى الجمهورية بخالص العزاء لأسر الشهداء داعيًا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن ينزلهم منازل الشهداء المكرمين ،وأن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

وكان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قد أعلن صباح اليوم الجمعة نجاح أبطال القوات المسلحة بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، ما أسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير (6) عربات، حيث تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) من أبطال القوات المسلحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة