خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفاع أحمد عز: إجراءت خروج موكلى لم تنتهى ونستكملها اليوم

الخميس، 06 يوليه 2017 12:40 ص
دفاع أحمد عز: إجراءت خروج موكلى لم تنتهى ونستكملها اليوم احمد عز - أرشيفية
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حازم عبدالغفار، محامى رجل الأعمال أحمد عز، إن اجراءات خروج موكله لم تنتهى حتى مساء أمس ووسيتم إستكمالها اليوم وذلك لأن الوقت لم يسمح فى خروج موكله من سجن طره بسبب "تشميع" السجن يوميا فى الساعة الخامسة عصرا "وذلك على حسب قوله"، وأن موكله تعهد بالتصالح مع الدولة فى قضية تراخيص الحديد، مشيرًا إلى أن أحمد عز ترافع اليوم بنفسه وتعهد على التصالح بنفسه، وقال :"هتصالح لمصر ومقبرتى فى البلد".
 
وأضاف "حازم" لـ"اليوم السابع" أن موكله وافق على التصالح لشعوره بأنه ابن لهذه البلد، موضحًا أن التصالح سيكون بناء على أسس وضمانات سليمة.
 
وأوضح، أنهم بدأوا التصالح قبل شهرين من حكم اليوم، لافتًا إلى أن موكله كان رافض فى البداية لفكرة التصالح خاصة أنه يرى نفسه برئ ولم يفعل شئ خطأ لكى يتصالح، ولكنه قرر التصالح من أجل الوطن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

فقاعة

يا سلام علي الوطن نفسي أعرف ماهو مفهوم الوطن كان عند كل رجال مبارك هل هو ماتم تدريسه وتعريفه لنا من مدرسينا ولوالدينا الرحمة علي الأحياء منهم والأموات أظن أن تعريفهم للوطن يختلف لقد عاشوا في فقاعة هي وطنهم كانتونات داخلها جميل صناعة وخارج أسوارها قبح

عدد الردود 0

بواسطة:

ESAMELDIN

معيار الكفاءة والخبرة ....

حط وزراء التخطيط والإستثمار والإقتصاد والصناعة والتجارة وفوقهم رئيس الوزارة ف كفة ..... وحط أحمد عز ف الكفة التانية ... وشوف كفة مين إللى ترجح ( بحيادية طبقاً لهذا المعيار ) ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة