"وكيل البرلمان" :"حققنا إنجازات غير مسبوقة خلال دور الانعقاد الحالى"

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:01 م
"وكيل البرلمان" :"حققنا إنجازات غير مسبوقة خلال دور الانعقاد الحالى" النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، بالشكر لكافة أعضاء البرلمان فى نهاية دور الانعقاد الثانى، على مجهوداتهم فى إنجاز عدد كبير من القضايا ومشروعات القوانين التى تهم المواطن وتساهم فى تخفيف العبء عليه .

 

وقال الشريف، فى تصريحات للمحررين البرلمانين النواب، إن البرلمان كان على قدر المسئولية وحقق إنجازات غير مسبوقة بالرغم من الهجوم عليه ومايحاك ضده، متابعًا: "ووضعنا مصلحة المواطن فوق كل اعتبار وكانت المصلحة العليا للبلاد أهم أهداف البرلمان فى دور الانعقاد المنقضى" .

 

 وطالب وكيل البرلمان، النواب ببذل الجهد للتيسير على المواطنين وحل جميع المشكلات فى دوائرهم لاستكمال واجبهم وأداء رسالتهم على أكمل وجه .

 

وأشار الشريف، إلى أن هيئة المكتب المجلس ولجان البرلمان ستعمل خلال الإجازة البرلمانية على إعداد عدد من مشروعات القوانين لتقديمها خلال شهر أكتوبر، بداية دور الانقعاد الثالث على رأسها قوانين الحمايه الاجتماعية والتأمين الصحى الشامل لجميع المواطنين وغيرها .

 

وكان الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان قد أعلن، انتهاء دورالانعقاد الحالى لمجلس النواب الأربعاء موضحا إنه تمت زيادة أكثر من أسبوع على الموعد الذى حدده الدستور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة