بالصور .. الهوت شورت القماش السنة دى مسيطر على البحر

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:00 ص
بالصور .. الهوت شورت القماش السنة دى مسيطر على البحر هوت شورت
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهوت شورت القماش اكتسح موديلات مصيف 2017، فامتلأت شواطئ الساحل الشمالى ودهب هذا العام بأشكال وألوان الهوت شورت القماش المختلفة، فيمكن أن ترتديه فى خروجتك الليلية فى المصيف على كعب حتى تطلين بإطلالة فورمال، كما يمكنك أن ترتديه بشكل كاجوال مع كوتشى أو "سليبر" صيفى، فيصبح ملائم للشاطئ بالنهار، فهو قطعة مرنة، يمكنك تشكيلها على حسب ما تشائين، فحطمى قاعدة الشورت الجينز، وطلى هذا العام بالهوت شورت القماش، بكل تشكيلاته وألوانه المختلفة، بداية من البيج والأسود وحتى المنقوش.

الشورت القماش

الشورت القماش

البسى الهوت شورت البيج، على بلوزة كات بلون فاتح أو داكن، فاللون البيج يلائم جميع الألوان ويظهرها بشكل جذاب، فاختاريه مع بدى بلون مناسب لون بشرتك.
الشورت البيج

الشورت البيج

الهوت شورت القماش المنقوش، اكتسح شواطئ 2017 بكل نقشاته وألوانه المختلفة، فهو مريح جداً، يمكنك الحركة فيه دون أن تشعرى بأى نوع من أنواع القيود، فارتديه فى النهار فوق المايوه على الشاطئ، وكونى نجمة على البحر.
الشورت القماش المنقوش

الشورت القماش المنقوش

الجيبة الشورت هى موضة من التسعينيات، عادت مرة أخرى من جديد فى هذا العام وسط موجة الشورت القماش، فالجيبة الشورت متوفرة بجميع الألوان، ويمكنك ارتدائها بشكل فورمال أو كاجول على حسب نوع مناسبتك، فأنت حرة اختارى ما يناسبك.
الجيبة الشورت.

الجيبة الشورت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة