لو شنطة الساحل مكركبة..بالصور 8 حيل لاستغلال مساحات فى حقيبة سفرك

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:00 ص
لو شنطة الساحل مكركبة..بالصور 8 حيل لاستغلال مساحات فى حقيبة سفرك حيل لاستغلال شنطة سفرك
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتملك منك الحيرة اللانهائية خاصة عندك سفرك إلى المصايف والشواطىء ويؤدى ذلك أنك تقعين فى فخ أخذ أدوات زائدة عن حاجاتك اليومية مما يسبب فى التكدس الشديد لحقائبك وتلك الزحمة يمكن أن تؤدى إلى كسر أغراضك أو إتلافها. غير ذلك، هناك أيضاً فخ آخر وهو نسيان أدوات هامة كان يجب أن تأخذيها معك إلى المصيف ولكنك نسيتِ بسبب كثرة وزحمة حقائب سفرك. وإليك أفكار بسيطة لكى تقومِ بترتيب أغراضك فى حقيبتك وتوفير أماكن كثيرة ومخابئ لأشيائك الضئيلة.

1.من منا ذهبت لمصيف ولم تضيع أقراطها، لعلاج ذلك، استغلى أخرام الزر فى تعليق أقراطك الصغيرة بها، فالأقراط من أكثر الأشياء التى تضيع وسط زحمة  الأغراض.

الحلق
الحلق
2.أنت لست مضطرة لأخذ الأطعمة المكيسة بأكملها، فهذا يستنفذ مساحة حقيبتك، فقط خذى ما سوف تستخدمينه فى سفرك. فرغى البعض منهم فى أكياس بلاستيكية أصغر حجماً، فهى لا تأخذ مساحة بتاتاً.
أكياس حفظ الأكل
أكياس حفظ الأكل
3.بدلاً من حمل علب الكريم المرطبة للجسم بأكملها لتقضية يومين أو ثلاثة بالكثير، فيمكنك أن تستغلى علب العدسات اللاصقة الخاصة بك القديمة بدلاً من القائها.
المرطب
المرطب
4.ضعى قطع قطنية فى "البلاشر" حتى لا ينكسر ويتفتت وسط زحمة الحقائب وزحمة ملابس المصيف.
حافظى على البلاشر من الكسر
حافظى على البلاشر من الكسر
5.حتى لا تضيع ساعة يدك وخاصة نظارتك الشمسية التى تنكسر من أخف الصدمات وأنت فى أشد الحاجة لها تحت أشعة الشمس الحارقة، ضعيهما فى حذائك الرياضى حتى لا يصدمهم شىء.
نظارتك السوداء
نظارتك السوداء
6.استخدمى حامل الأحذية فى وضع لعب أطفالك أو ملابسهم ذو الأحجام  الصغيرة أو زجاجات المياه وضعيها فى سيارتك أو فى الدولاب بدلاً من وضعها فى حقائب السفر.
وفرى مكان للعب الأطفال
وفرى مكان للعب الأطفال
7.أحذيتك التى يمنع غسلها، ضعيها فى "البونيه" وهى الأكياس البلاستيكية التى بها أستيك، توضع على الشعر عند الاستحمام كى تحميه من البلل وسقوط المياه عليه.
البونيه
البونيه
8.بدلاً من طى الملابس بالطريقة التقليدية ووضعها فى الحقائب، قومى بلفها بطريقة اسطوانية، وضعى سراويلك فوقها. هذا يوفر مكان لبقية الأغراض سواء الملابس أو الأكل، وهذا أيضاً يساعدك على تقليل عدد حقائب سفرك. فبدلاً من أخذ حقيبة تخص الأكل، وآخرى تخص الملابس، وآخرى لأغراض الشاطىء، وما إلى ذلك، هذا يمكّنك من حمل حقيبة واحدة.
طى الملابس
طى الملابس
طى الملابس بطريقة اسطوانية
طى الملابس بطريقة اسطوانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة