أمن المنوفية: ضبط 494 قطعة سلاح متنوعة و494 متهما خلال النصف الأول من 2017

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:30 ص
أمن المنوفية: ضبط 494 قطعة سلاح متنوعة و494 متهما خلال النصف الأول من 2017 اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قوات أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، والعميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد صبرى العزب رئيس فرع الأمن العام بالمنوفية، من ضبط 494 قطعة سلاح متنوعة، وذلك خلال حملات بمراكز منوف، شبين الكوم، قويسنا، أشمون، الباجور، الشهداء، تلا، قسم سرس الليان، قسم منوف، خلال النصف الأول من العام الحالى بداية من أول شهر يناير وحتى الآن.

 

وأكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، فى تصريح خاص "لليوم السابع" أن الأسلحة المضبوطة تنوعت بين 354 فرد خرطوش محلى الصنع، 105 بنادق خرطوش، 19 بندقية آلية، 9 بنادق رصاص، 16 طبنجة مسدس بإجمالى 494 قطعة سلاح، وتم ضبط 494 متهما بجميع المراكز.

 

وأضاف مدير الأمن أن جميع المراكز تقوم بحملات مكثفة، لضبط الأسلحة غير المرخصة وتحرير محاضر لأصحابه وذلك للحد من انتشار الجريمة، والاتجار فى السلاح وخاصة بناء على توجيهات من اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

 

مشيرا لأن مراكز قويسنا وأشمون والسادات من أكبر المراكز التى تم ضبط أسلحة غير مرخصة بها نظرا لكبر مساحتهما واشتراكهما مع محافظات أخرى فى الحدود الأول والثانى بمحافظة القليوبية، ومركز السادات لاشتراك فى الحدود مع محافظة البحيرة حيث يبلغ مساحته ثلث مساحة المحافظة.

 

وأكد مدير الأمن، على استمرار الحملات المكثفة من قبل إدارة البحث الجنائى وقسم الأسلحة والذخيرة بمديرية الأمن والمباحث بجميع مراكز وأقسام المحافظة، للقضاء نهائيا على انتشار الأسلحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة