بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد معسكر القوات وتحرير 1403 مخالفات مرورية

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:00 ص
بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد معسكر القوات وتحرير 1403 مخالفات مرورية مدير أمن المنوفية يتفقد معسكر قوات الأمن
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، جولة مفاجئة بدائرة المديرية، تفقد خلالها إدارة قوات الأمن بمدينة قويسنا، وشدد على مواجهة أى مستجدات ورفع الكفاءة القتالية لديهم وسرعة الرد لمجابهة كافة المخاطر والحفاظ على الأمن الشخصى، ليتمكنوا من تحقيق أقصى درجات الأمن بين المواطنين.

كما تفقد الخدمات الأمنية والمرورية بمدينة قويسنا، وديوان مركز شرطة قويسنا ونقطة تفتيش أبوشيخة، ثم أنهى الجولة بتفقد الخدمات المرورية والأمنية بمدينة شبين الكوم. 

ووجه مدير الأمن باليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه وحسن معاملة الجمهور، وتطبيق القانون بكل حسم وحزم مع مراعاة حقوق الإنسان، فيما شنت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع إدارة المرور بالمحافظة، بقيادة اللواء أسامة خربوش مدير إدارة المرور، حملة مرورية متنوعة، وتم تحرير 1403 مخالفات متنوعة عبارة عن ضبط 4 تكاتك، و86 مخالفة سحب رخصة قيادة وتسيير، و140مخالفة انتظار خاطئ، وضبط 25 دراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة لـ 32 حالة تحدث فى المحمول، و82 حالة تصالح فورى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأسفرت الحملة أيضا، عن فحص 12 سيارة مهملة فى ميادين المحافظة خوفا من احتوائها على مواد متفجرة، كما شنت مديرية أمن المنوفية، حملة أمنية مكبرة بمركز السادات لضبط الهاربين من أحكام قضائية، وتم ضبط 3 عاطلين هاربين من أحكام قضائية.

 

مدير امن المنوفية اثناء خروجه من مركز شرطة قويسنا
مدير أمن المنوفية أثناء خروجه من مركز شرطة قويسنا

 

مدير الامن ومامور مركز شرطة قويسنا
مدير الأمن ومأمور مركز شرطة قويسنا

 

 

مدير امن المنوفية. يتفقد معسكر قوات الامن
مدير أمن المنوفية يتفقد معسكر قوات الأمن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة