مدير أمن المنوفية: استنفار أمني وزيادة الاستعداد لتأمين ذكرى ثورة 30 يونيو

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:52 م
مدير أمن المنوفية: استنفار أمني وزيادة الاستعداد لتأمين ذكرى ثورة 30 يونيو اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد أبو الفتوح ، مدير أمن المنوفية، أنه تم الانتهاء من الاستعداد الكامل للاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو ، وذلك عن طريق رفع درجة الاستعداد القصوي واستنفار أمني بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبًا لأى أعمال عنف متوقعة من قبل  جماعة الإخوان لإفساد فرحة المصريين كعادتهم.  

وأضاف مدير الأمن فى تصريح خاص  "اليوم السابع"، أنه  تم تشيكل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى بكل مركز لرصد أي مشاكل تكون غرضها  تعكير صفوة الاهالي باحتفال الأهالي بذكري الثورة ،مؤكدا أنه سوف يتم  تعزيز الخدمات علي جميع  المنشآت العامة ،المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية  الثابتة والمتحركة وذلك عن طريق  الدفع بـمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة ، بالإضافة إلى الدفع بـ4 تشيكلات من الأمن المركزى وقوات الامن  بكل مركز للتعامل مع اي بلاغ.

وأضاف أبو الفتوح، إلى أن تواجد سيارات الانتشار السريع بمدن المحافظة للتعامل الفوري مع أي بلاغ تتلقاه غرفة العلميات لحماية الأهالى. 

من جانبة أكد اللواء ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية  انتشار سيارات كشف المفرقعات بجميع أنحاء المحافظة وخاصة أمام  دور العبادات والمنشات العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة