قبل ما تتدبسى..5 عيوب لازم تعرفيها عن رجل الأسد..أبرزهم "خاين وشكاك"

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:00 م
قبل ما تتدبسى..5 عيوب لازم تعرفيها عن رجل الأسد..أبرزهم "خاين وشكاك" برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كى تفهمى الرجل فأنتِ بحاجة إلى خبرة طويلة واحتكاك مباشر معهم، أو استبدلى هذه الخبرات بقراءة جيدة للأبراج الفلكية التى يمكنك من خلالها التعرف على الصفات الشخصية لكل رجل وفقًا لبرجه، وإن تحدثنا عن رجل برج الأسد سنجد أنه من الشخصيات المركبة التى لا يمكنك التعامل معها بسهولة فبالرغم من مزاياه التى تستطيعين لمسها بسهولة جدًا، إلا أن به مجموعة من العيوب من الصعب أن تكتشفيها فى بداية علاقتك به، إذ أن شخصيته المرحة وكرمه الفائق يمكناه من إخفائها بسهولة.

وإن كنتِ مقبلة على الارتباط برجل من برج الأسد، فإليكِ مجموعة من أبرز عيوبه لابد أن تعرفيها أولًا:

1-أنانى:

لا تطمحى فى وجود أى تضحية من أى نوع مع هذا الرجل، فمصلحته فوق كل اعتبار وحرصه على حياته الشخصية واستقلاليته تفوق أى شىء له علاقة بالرومانسية أو الحب، فهو لا يعرف سوى نفسه فقط، ومن بعده أى شىء آخر.

2-انسى شخصيتك:

لا يحب رجل الأسد الزواج من امرأة قوية ومستقلة ودائمًا ما يفضل صداقتها أو الارتباط بها دون زواج، لأنه يبحث عن زوجة مطيعة لا رأى لها، ولا تناقشه أو تجادله فى أى شىء وفى نفس الوقت تحمل له مشاعر الحب والحنان.

3-ممكن يخونك:

رجل الأسد متطلع بطبعه ويحب النساء بشكل عام ويبحث عن المرأة الجميلة وينجذب لها حتى إن كان مرتبط أو متزوج، وهو من الأكثر الرجال الذين يمكن أن يخونوا، فكونى حذرة معه.

4-مراوغ:

لن تحصلى على كلمة قاطعة من رجل الأسد إلا بعد معاناة كبيرة، فهو من الرجال الذين يجيدون الكذب ويتقنوه جيدًا، بالإضافة إلى كلماته المعسولة التى يمكن أن يخفى بها أى شىء، كذلك روحه المرحة التى تساعده على الخروج من الأزمات بسهولة شديدة.

5-غيرته قاتلة:

عندما يحب رجل الأسد يتحول إلى بركان من المشاعر والغيرة، لكن هذه الغيرة ستأخذ من أعصابك خاصة أن غيرته تصل إلى مرحلة الشك والسعى نحو الاطمئنان لكِ وللمحيط الذى تتواجدى فيه، فإن اخترتِ هذا الرجل فكونى على استعداد لمواجهة ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة