أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. حلويات ممكن تاخديها معاكى على البحر دلعيهم بالكريب والوافل

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:00 م
بالصور .. حلويات ممكن تاخديها معاكى على البحر دلعيهم بالكريب والوافل حلويات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشاطئ هو المكان الذى يسمح لمعدتك أن تشعر بالجوع حينما تشاء، فلا يوجد من لا يشعر بالجوع على الشاطئ، خاصة وأن خرج للتو من البحر، فنزول المياه وخاصة البحر بطبيعته يجعل الإنسان يشعر بالجوع، ولأننا نعلم أن ضمان سلامة صحة عائلتك خلال اسبوع المصيف هو أولوية أولى بالنسبة لك، نقدم لك فى اليوم السابع مجموعة مختلفة من الحلويات، يمكنك أن تصطحبيها معك على الشاطئ حتى تكونى مطمئنة على سلامة أسرتك فى أى مكان، وتحميهم من الأطعمة الجاهزة، فاحرصى دائماً على تقديم ما يجعلهم يستغنون عن تلك الأطعمة، وسيرى على مبدء الوقاية خير من العلاج دائماً.

كريب الشوكلاته والوافل

كريب الشوكلاته والوافل

اصطحبى معك على الشاطئ الكريب بالشوكلاته، فدائماً ما يميل أطفالك لأكل الشوكولاته على البحر، ودائماً ما يعشقون أكل الكريب بشكل عام، فامزجى لهم الشوكلاته داخل الكريب، وقدميه لهم بعد الخروج من البحر.

كريب الشوكلاته

كريب الشوكلاته

يمكنك أيضاً أن تأخذى الوافل معك على الشاطئ بكل أطعمته المختلفه، فيمكنك أن تقدميه بالكراميل، الشوكلاته او الموز، فهو من الأكلات السريعة واللذيذة جداً التى يميل لها صغارك، فابحثى دائماً عن تقديم ما يرضيهم.

الوافل

الوافل

اصطحبى معك الفريسكا البيتى، التى تقومى بتحضيرها فى المنزل، فهى أكلة الشاطئ الشهيرة، فلا يخلو شاطئ من بائع الفريسكا، فجهزيها لعائلتك فى البيت واضمنى سلامتهم.

الفريسكا

الفريسكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة