موجز أخبار 10.. بالأسماء.. ننشر الحركة الكاملة لتنقلات وزارة الداخلية 2017

السبت، 29 يوليو 2017 10:13 م
موجز أخبار 10.. بالأسماء.. ننشر الحركة الكاملة لتنقلات وزارة الداخلية 2017 اللواء مجدى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها الحركة الكاملة لتنقلات وزارة الداخلية التى أعلنت الوزارة عنها وشملت تعيين اللواء نصير خليل مساعدًا للوزير للشئون المالية، واللواء أحمد المصرى مساعدًا للوزير للمؤسسات، واللواء سعد سرية مساعدًا للوزير للشئون القانونية.
 
 
وجاء بالحركة تعيين اللواء بهاء عرفة مساعدًا للوزير للتخطيط، واللواء هشام عباس مساعدًا للوزير للأمن الاجتماعى، واللواء صلاح الشاهد مساعدًا للوزير الأمن المركزى، وستنشر اليوم السابع بيان وزارة الداخلية فور الإعلان عنها رسميًا.
 
 
ينشر اليوم السابع الأسماء الكاملة لحركة تنقلات وزارة الداخلية
 
 
 
قال المستشار أنور الرفاعى، المحامى بالنقض، رئيس المركز الوطنى للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، إن المركز يجرى عددا من المشاورات والترتيبات واللقاءات مع عدد كبير من أساتذة القانون والمحامين والصحفيين والإعلاميين لتشكيل لجنة قانونية لمواجهة الإرهاب القطرى والتركى فى المحافل القانونية الدولية.
 
 
 
 
 
جددت حركة التنقلات لرجال الشرطة، الثقة فى اللواء محمود شعراوى مساعدًا لوزير الداخلية للأمن الوطنى.
 
 
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" صورة العقد بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وأصحاب المخابز والمطاحن، يتضمن كافة البنود الخاصة بالعقوبات وحقوق وواجبات كل طرف فى المنظومة، حيث سيحصل صاحب المخبز على الدقيق بالسعر الحر على أن يظل سعر الرغيف المدعم ثابتا للمواطن بـ5 قروش 
 
 
 
 
 
أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن عمليات توريد القمح خلال العام الحالى تمت بشكل منتظم، وانه تم استلام 3.4 مليون طن قمح محلى من المزارعين، إضافة إلى السماح للقطاع الخاص بالحصول على 350 ألف طن قمح صب مميز يتستخدم فى إنتاج المكرونة.
 
 
 
 
 
ارتفعت حصيلة قتلى كمين جماعة بوكو حرام الذى استهدف فريقا لاستكشاف النفط فى نيجيريا الثلاثاء الماضى إلى 69 شخصا على الاقل، فى الوقت الذى ظهر فيه ثلاثة مخطوفين لدى الجماعة يوجهون نداءً فى تسجيل فيديو.
 
 
 
 
 
أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه سيتم سحب عينات دقيق من المطاحن وكذلك عينات قمح للتأكد من جودة المنتج والحفاظ على إنتاج خبز جيد ومطابقًا للمواصفات القياسية وفقا للنظام الجديد الذى سيتم تطبيقه أول شهر أغسطس المقبل، وهو عن طريق حصول صاحب المخبز على الدقيق بالسعر الحر، وكذلك حصول المطحن على القمح بالسعر المتداول بالأسواق.
 
 
 
 
 
 
أفاد مصدر، أن حركة التنقلات التى ستعلن عنها وزارة الداخلية لاحقًا شملت تعيين اللواء نصير خليل مساعدًا للوزير للشئون المالية، واللواء أحمد المصرى مساعدًا للوزير للمؤسسات، واللواء سعد سرية مساعدًا للوزير للشئون القانونية.
 
 
 
 
تنطلق أعمال تنسيق المرحلة الثالثة من التنسيق بشريحتها الأولى التى تضم باقى الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة، عقب تحويلات تقليل الاغتراب التى تنطلق منتصف الأسبوع الجارى لطلاب المرحلة الأولى والثانية.
 
 
 
استبعد الدكتور أسامة رستم، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، إقرار زيادات جديدة بأسعار الأدوية خلال الفترة المقبلة، بسبب استقرار سعر الدولار على مدار الأشهر الماضية، مما يعنى عدم وجود حاجه لتعديل اسعار الأدوية، سواء صعودا أو هبوطا، بالوقت الحالى.
 
 
 
 
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن شروط التقدم لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، وذلك بدء من غد الأحد.
 
 
 
 
 
أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه تقرر أن يقوم صاحب المخبز بدفع تأمين للحصول على الدقيق المدعم بقيمة 3 أيام عن إجمالى الدقيق المستخدم فى هذه الفترة، وكذلك قيام صاحب المطحن بدفع مبلغ تأمين 3 أيام عن إجمالى القمح المستخدم للمطاحن فى هذه الفترة.
 
 
 
 
 
أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية عن الاتفاق مع ممثلى المطاحن التى تنتج الدقيق فئة "استخراج 82%" والمخابز، على أن يقوم المطحن بدفع قيمة القمح لهيئة السلع التموينية، وكذلك صاحب المخبز الذى سيسدد سعر الدقيق لنفس الهيئة، متابعا أنه بعد قيام صاحب المخبز بإنتاج الخبز وبيعه للمواطن سيتم تحويل قيمة تصنيع الخبز بقيمة 14.4 قرشا لكل رغيف يتم تصنيعه فى المخابز، التى تعمل بالسولار فقط، موضحا أن الرغيف يكلف الدولة 60 قرشا قيمة التصنيع بينما تعد تكلفته على صاحب المخبز 14.4 قرش، ويباع للمواطن بـ5 قروش.
 
 
 
 
 
أقدمت زوجة المفتى الشرعى لتنظيم "داعش" فى قضاء تلعفر بمحافظة نينوى العراقية، على قتل نفسها وأطفالها الثلاثة حرقا فى منزلها.
 
 
 
 
شهدت حركة تنقلات وزارة الداخلية نقل عددًا من مساعدى الوزير ومدراء الأمن، حيث تم نقل اللواء طارق حسونة من منصب مدير أمن الغربية لمدير أمن الدقهلية، فيما تم نقل مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح كمدير أمن الإسكندرية.
 
 
 
 
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر منع الخماسى حازم إمام، وأحمد حسام "ميدو"، وأيمن يونس، ومحمد أبو العلا، وخالد الغندور، نجوم الأبيض السابقين، من دخول القلعة البيضاء، على خلفية انتقادهم لطريقة إدارة الكرة بالنادى.
 
 
 
 
 
تمكنت فريدة عثمان، السباحة المصرية، من دخول التاريخ من أوسع أبوابه، بعد إحرازها منذ قليل الميدالية البرونزية في سباق 50 متر فراشة ببطولة العالم فى المجر.
 
 
 
 
 
 
حصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على أفضل تقييم بين لاعبى الريدز، بعدما قاد فريقه للفوز على هيرتا برلين الألمانى، بنتيجة 3/0، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين.
 
 
 
 
 
كتسح فريق أرسنال الإنجليزى، نظيره بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن بطولة كأس الإمارات الودية.
 
 
 
 
تفحص الأجهزة الأمنية 7 شرائح هواتف محمولة تم العثور عليها بحوزة العناصر الإرهابية الأربعة الذين تم القبض عليهم بشقة ببولاق الدكرور، والخاصة أيضا بقتلى حركة حسم الأربعة الذين لقو مصرعهم خلال تبادل لإطلاق الرصاص مع قوة أمنية بمساكن أبو الوفا بأكتوبر، حيث تحتوى تلك الهواتف على أرقام خاصة بعدد من المشتبه بهم جار تكثيف التحريات لتحديد هويتهم، وبيان علاقتهم بالمتهمين، وحقيقة تورطهم فى المشاركة بالعمليات الإرهابية التى شهدتها الجيزة فى الآونة الأخيرة من عدمه.
 
 
 
 
 
منح الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبلة الحياة للجنة العليا للإصلاح التشريعى، بعد قراره الصادر برقم 209 لسنة 2017 بإعادة تشكيلها، ليمنحها صلاحيات أوسع مع زيادة أعضائها، ومن المرتقب أن يعلن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تشكيلها الجديد، خلال أيام لتستكمل خطة عملها فى ضوء الاختصاصات الجديدة التى منحها إياها الرئيس بجانب اختصاصاتها السابقة المٌحددة فى القرار الصادر برقم 187 لسنة 2014 . 
 
 
 
 
 
يظل هروب اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق من الحكم الصادر ضده فى 15 إبريل الماضى بالسجن لمدة 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على نحو 529 مليون جنيه من أموال وزارة الداخلية أى بعد 104 أيام، يمثل علامة استفهام كبيرة للأجهزة الأمنية والتنفيذية خاصة وأن حكم الجنايات حكما نهائيًا وواجب النفاذ.
 
 
 
 
حالة من الغليان تشهدها مدينة زويل مؤخرًا، بسبب رفض عدد من أعضاء هيئة التدريس لخطة انتقالية تقترحها الإدارة تحت إشراف الدكتور شريف صدقى الرئيس التنفيذى للمدينة تهدف إلى إدخال تغيير هيكلى حاد على النظام الحالى ممارسات الدكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لمدينة زويل.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة