من سندريلا لـ فروزن..10 إطلالات لـ "ريهانا" تشبه أميرات ديزنى

السبت، 29 يوليو 2017 09:00 م
من سندريلا لـ فروزن..10 إطلالات لـ "ريهانا" تشبه أميرات ديزنى ريهانا
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول دائماً أيقونة البوب العالمية "ريهانا" تقليد ملابس أميرات ديزنى، فكثيراً ما تظهر فى الحفلات الكبرى وعلى السجادة الحمراء بفساتين شخصيات ديزنى أو طريقة تصفيفهن لشعورهن أو حتى لونه، وذلك بحسب مجلة vogue  التى أشارت أيضاً لعدم تعمد ريهانا تقليد إطلالات أميرات ديزنى، وأن الصدفة دائماً هى التى تعلب ذلك الدور لتظهرها بشكل يشبه إحدى الأميرات.

فارتدت فستان يشبه فستان "بيل" من فيلم الجميلة والوحش فى حفل ميت جالا الأخير، كما ارتدت فستان اريل من فيلم little mermaid ، وتألقت ريهانا بفستان وردى يشبه فستان أرورة فى الأميرة النائمة.

وطلت أيقونة البوب الشهيرة بفستان أحمر فى آخر إطلالة لها، وكان الفستان يشبه فستان الأميرة إيلينا فى فيلم أفالور، وظهرت بفستان من اللون التلجى مثل فستان إلسا فى فيلم فروزن.

كما تألقت ريهانا فى فستان يشبه فستان تيانا من فيلم الأميرة والضفدع، وعلى الرغم من أن مغنية البوب لا تستطيع أن ترتدى حذاء من الزجاج حتى تشبه سندريلا، إلا أنها ظهرت بفستان لونه أزرق سماوى يشبه فستان سندريلا.

وظهرت ريهانا بتسريحة شعر تشبه تصفيف شعر سنووايت فى فيلم سنوايت والسبع أقزام، كما ظهرت بلون شعر يشبه لون شعر ميرميد، وأخيراً تألقت بفستان هاف ستومك يشبه فستان ياسمين فى فيلم علاء الدين.

اريل
اريل
الأميرة النائمة
الأميرة النائمة
الأميرة إيلينا من أفالور
الأميرة إيلينا من أفالور
السا فروزن
إلسا فروزن
بيل فى الجميلة و الوحش
بيل فى الجميلة والوحش
تيانا فى فيلم  الأميرة و الضفدع
تيانا فى فيلم الأميرة والضفدع
سندرلا
سندريلا
سنوايت
سنوايت
ميرميد
ميرميد
ياسمين
ياسمين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة