كل يوم بتتولد من جديد..مسنة تجسد شخصيات ديزنى لحضور المهرجانات المحلية

الجمعة، 21 يوليو 2017 05:00 م
كل يوم بتتولد من جديد..مسنة تجسد شخصيات ديزنى لحضور المهرجانات المحلية تجسيد شخصيات ديزنى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشباب شباب الروح" عبارة قد تتردد على أذنيك كثيراً طوال اليوم ولكن قد لا تقابلها كثيراً فى مواقف فعلية، إلا أن ما فعلته "سبلونج" السيدة البرازيلية التى تبلغ من العمر 85 عاماً استطاع أن يثبت تلك المقولة بشكل كبير، حيث استطاعت أن تنتصر على حسابات السن وفعلت أكثر شيء تفضله.

انتشرت الفترة الماضية صور لتلك السيدة وهى تجسد العديد من شخصيات ديزنى على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور انستجرام، وعبرت سبلونج عن سعادتها البالغة لما تقوم به قائلة "مع كل شخصية أجسدها أولد من جديد"، حيث تقوم السيدة البرازيلية بالاستمتاع بكل لحظة فى يومها بعد الوصول لهذا السن، فتقوم بتجسيد شخصيات مختلفة من شخصيات ديزنى التى لم يقم أحد بتجسيدها من قبل.

تجسيد شخصيات ديزنى2

تجسيد شخصيات ديزنى

فدائماً ما تجد الجميع يركز على الأبطال فى أفلام الكارتون ولكن بعكس الجميع ولأنها لا تخضع لحسابات متوقعة قامت "سبلونج" بإتقان تجسيد شخصيات ديزنى من السيدات المسنات واستخدمت تلك الشخصيات كملابس مختلفة لها أثناء حضورها للمهرجانات المحلية التى تقام فى مدينتها البرازيليلة "ماناوس"، فبعد انتشار صورها على انستجرام تلقت سبلونج تدعيماً كبيراً خاصة ممن يقتربون لها فى العمر وكانت أبرز التعليقات أنها قامت بما يريدونه كلهم ولكن ليس لديهم الشجاعة للقيام به.

تجسيد شخصيات ديزنى
تجسيد شخصيات ديزنى

وعبرت سبلونج عبر حسابها الخاص على انستجرام عن فرحتها الكبيرة لما تقوم به، وقالت إنها تنفق معظم أموالها فى تحضير ملابس الشخصيات بإتقان، حتى تظهر وكأنها هى بالفعل، بجانب الحرص على عمل مكياج الشخصية وتغيير ملامحها فى الكثير من الأحيان من أجل الوصول لشكل الشخصية التى تجسدها.

وقالت إنها مع كل يوم تذهب فيه إلى مهرجان فى مدينتها مرتدية شخصية من شخصيات كارتون ديزنى تشعر وكأنها تولد من جديد ولا تتأثر "روحها" بحسابات السن الموجودة "على الورق" بحسب قولها.

تجسيد شخصيات ديزنى1

تجسيد شخصيات ديزنى

كما أعلنت فى منشورات كثيرة لها على انستجرام أنها تبحث دائماً عن الشخصية التى ستجسدها فى المرة المقبلة وتنتقى الملابس بعناية والإكسسوارات أيضاً مضيفة أن كارتون ديزنى بالنسبة لها أقرب الأشياء منذ زمن طويل وتحرص دائماً على متابعة كل ما يصدر عنهم من أفلام وسلاسل للكارتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة