من جديد.. الزعيم يعود للساحل الشمالى بعد 5 أيام قضاها فى القاهرة

السبت، 29 يوليو 2017 12:38 م
من جديد.. الزعيم يعود للساحل الشمالى بعد 5 أيام قضاها فى القاهرة عادل إمام

كتب العباس السكرى

عاد الزعيم عادل إمام إلى الساحل الشمالى، مرة أخرى، حيث قطع إجازته لمدة 5 أيام قضاها فى القاهرة، ثم اتجه من جديد للساحل لاستكمال إجازته التى بدأها منذ أول أيام العيد، ومن المقرر أن يختار الزعيم سيناريو دراميا جديدا خلال هذه الأيام لقراءته وتقديمه عام 2018.

وكان الزعيم قد خاض سباق رمضان الماضى بمسلسل "عفاريت عدلى علام" تأليف يوسف معاطى، إنتاج تامر مرسى، إخراج رامى إمام، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، على رأسهم غادة عادل، مى عمر، هالة صدقى، أحمد حلاوة، ولطفى لبيب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة