نجل عمرو سعد لـ"ON E":"هكمل فى التمثيل بس مش كتير..وبتمنى أمثل مع عادل إمام"

الخميس، 13 يوليو 2017 01:01 ص
نجل عمرو سعد لـ"ON E":"هكمل فى التمثيل بس مش كتير..وبتمنى أمثل مع عادل إمام" رابى عمرو سعد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجاب رابى عمرو سعد، نجل الفنان عمرو سعد، على سؤال الإعلامى عمرو أديب عن معنى أسم رابى ليجيب، :" مبسألش وماما بتقولى حاجة عالية وأنا مش فاهم، كما أجاب على سؤال تشجيعه لنادى معين، أنه بيشجع اللى بيكسب"، موضحاً أنه فى البداية عُرض عليه تقليد أطفال الشوارع، وظل يُفكر فى الدور حتى قبل العرض، وبدأت تجربة التمثيل مع نفسه، كما ساعده والده عمرو سعد قليلاً".

وأضاف "رابى" خلال حواره للإعلامى عمرو أديب، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن أول مشهد له فى المسلسل لم يكن صعب، والصعب كان مشهد البكاء، موضحاً أنه تقاضى أموال على دوره فى المسلسل، ويفكر فى العمل بالتمثيل ولكن لفترة ليست بالطويلة، مؤكداً أن الصحافة كتبت عنه كثيراً، وكانت والدته تتحدث عن ذلك كثيراً داخل المنزل، مما جعل والده يشعر بالغيرة منه، ليرد أديب:" ده بيغير منك".

وأشار "رابى"، إلى أن والده فى بعض الأحيان الإخراج والتصوير لا يعطوه حقه كثيراً، وهو ممثل جيد، لافتاً إلى أن أصدقائه أكدوا له أن كان جيد للغاية بأدائه فى المسلسل، ويتمنى التمثيل مع الفنان عادل إمام وأحمد حلمى وسمير غانم، ولو عُرض عليه سيختار حسب قصة الفيلم.

وفى نفس السياق قال الفنان عمرو سعد أنه يريد عمل فيلم لذلك الجيل الصغير، وفى أمريكا هناك أفلام مفيدة للأطفال فى فئات عمرية مختلفة، لافتاً إلى أن رابى لديه كاريزما وحضور وهو ما سهل عليه العمل فى المسلسل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة