«تموين الجيزة» تضبط 288 قضية فى حملاتها على الأسواق

الخميس، 27 يوليو 2017 01:17 م
«تموين الجيزة» تضبط 288 قضية فى حملاتها على الأسواق اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الجيزة من ضبط 288 قضية تموينية متنوعة خلال الشهر الجارى، من خلال حملاتها المكثفة على الاسواق والمحال التجارية والمخابز والمستودعات ومحطات البنزين لضبط الأسعار بالأسواق.

وأكد هشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة، أنه تم تحرير 101 محضر تموينى لمحلات تجارية نظرا لعدم إعلانهم أسعار السلع أو استغلالهم للسلع المدعمة وبيعها للمواطنين أو لعدم حصولهم على التراخيص اللازمة، إضافة إلى تحرير 83 محضر لمخابز بلدية ومستودعات و تحرير 47 محضر لبداليين تموينيين مخالفين ومجمعات استهلاكية وذلك لتصرفهم فى السلع المدعمة وامتناعهم عن صرف الحصص للمواطنين.

وأضاف وكيل مديرية التموين بالجيزة أنه تم تحرير 10 محاضر تصرف فى الحصص لعدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة العياط والبدرشين، مشيرا إلى أنه تم ضبط 11 مخالفة تموينية بمخابز وأسواق ومحلات تجارية بمناطق شمال الجيزة والمنيرة الشرقيه والغربية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم. 

وأوضح أن المديرية تكثف من نشاطها لضبط الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت التجارية التى تتلاعب بقوت المواطنين وتستغل الحصص التموينية المخصصة للمواطنين فى أغراض تجارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة