محافظ الجيزة: سحب حصص مستودعات البوتاجاز المخالفة

الخميس، 27 يوليو 2017 12:49 م
محافظ الجيزة: سحب حصص مستودعات البوتاجاز المخالفة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة على اتخاذ إجراءات رادعة حيال مستودعات البوتاجاز غير الملتزمة بالأسعار المحددة لبيع الأسطوانات سواء المنزلية او التجارية.

وأكد انه سيتم سحب الحصة المخصصة للمستودع المخالف وتوزيعها بمعرفة لجان مخصصه على المواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت عقب تلقية تقريراً لمجهودات مديرية التموين خلال الشهر الحالى حيث تم ضبط 288 قضية تموينية متنوعة من خلال حملاتها بالشهر الحالى على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمستودعات ومحطات البنزين.

وقال المحافظ إنه تم تحرير 101 محضر تموينى لمحلات تجارية نظرا لعدم إعلانهم عن أسعار السلع أو استغلالهم للسلع المدعمه وبيعها للمواطنين أو لعدم حصولهم على التراخيص اللازمة.

كما تم تحرير 83 محضر لمخابز بلدية ومستودعات دقيق بالإضافه إلى تحرير 47 محضر لبداليين تموينيين مخالفين ومجمعات استهلاكية وذلك لتصرفهم فى السلع المدعمه وامتناعهم عن صرف الحصص للمواطنين.

وأشار إلى أن هناك ملاحقة لأى أنشطة مخالفة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت التجارية التى تتلاعب بمصالح المواطنين وتستغل السلع التموينية المخصصة للمواطنين فى أغراضهم التجارية.

وناشد الدالى المواطنين بالتعاون مع المحافظة والأجهزة التموينية بسرعه الإبلاغ عن أى أنشطة مخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور

وقال هشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة، إنه تم تحرير 10 محاضر تصرف فى الحصص لعدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة العياط والبدرشين، لافتا إلى أنه تم ضبط 11 مخالفه تموينية بمخابز وأسواق ومحلات تجارية بمناطق شمال الجيزة والمنيرة الشرقية والغربية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة