طارق يحيى: حضرت المؤتمر بتكليف من مرتضى منصور وتصريحات إيناسيو أثرت على اللاعبين

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:29 م
طارق يحيى: حضرت المؤتمر بتكليف من مرتضى منصور وتصريحات إيناسيو أثرت على اللاعبين طارق يحيي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، أنه حضر المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام العهد اللبنانى بالبطولة العربية والتى انتهت بفوز الفريق اللبنانى بهدف نظيف بدلا من إيناسيو المدير الفنى، بتكليف من مرتضى منصور رئيس النادى، معتذرا عن الأداء السيئ الذى ظهر عليه فريقه.

 

وقال ،يحيى خلال المؤتمر الصحفى، إن كل اللاعبين لم يكونوا فى تركيزهم بخلاف شيكابالا وحازم إمام، حيث إننا أخطرنا إيناسيو ببعض التعديلات داخل الملعب ولكن له قتاعاته وآراءه لعدم الاعتماد على باسم مرسى وأيمن حفنى وهو ما أثر على نفسية اللاعبين.

 

شدد يحيى على أن تصريحات إيناسيو التى سبقت المباراة أثرت بالسلب على اللاعبين بشكل كبير، وتحدثت معه ليكون هادئا خلال الإدلاء بالتصريحات، وعن عدم تدخله فى التعديلات داخل الملعب رد قائلا: "أنا مش سايق ومش هقدر اتدخل فى تعديلات وهو مدير فنى وله تقدير واحترام".

 

وعن مباراة فريقه الأخيرة أمام النصر السعودى فى ختام دور المجموعات بالبطولة العربية، أكد يحيى أن فريقه سيلعب المباراة لحفظ ماء وجه فريقه، لأنه لا يصح أن نغادر البطولة بدون انتصار، وحتى تكون خير استعداد لبطولة كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

من غير عنوان

للأسفففف كنت احسبك غير ذلك ماذا لو أصبحت مديرا فنيا للفريق هتصبح نثل قطعة الشطرنج يتحكم فيك مرتضى لغاية ما٠٠٠٠ مثلك مثل مجلس الاداره ميعرفوش غير آمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة