طارق مصطفى ينتقد خطة إيناسيو: لو فضل 3 أيام مكنش هيجيب جون

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:12 م
طارق مصطفى ينتقد خطة إيناسيو: لو فضل 3 أيام مكنش هيجيب جون طارق مصطفى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّ طارق مصطفى، مدرب الزمالك السابق، هجوما على البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، بسبب الخطة التى اعتمد عليها خلال مباراة فريقه أمام العهد اللبنانى فى ثانى جولاته بالبطولة العربية، قائلا: "الزمالك لو فضل 3 أيام مكنش هيجيب جون على الحالة دي".

 

وخسر الزمالك من العهد اللبنانى بهدف نظيف وخرج من البطولة العربية بشكل رسمى. واستغرب مصطفى فى تصريحات خاصة التغييرات التى أجراها إيناسيو خلال اللقاء، والتى انحصرت على تغييرات فى خط الوسط فقط، بعدما دفع بإبراهيم عبد الخالق بدلا من مصطفى محمد، ومحمود دونجا بدلا من معروف يوسف، منتقدا الدفع بمصطفى محمد اللاعب الشاب من بداية اللقاء الذى لم يره جيدا بعد عودته من الإعارة، وكان من الأولى الإبقاء عليه على دكة الاحتياطى وظلم اللاعب بالاعتماد عليه من البداية.

 

ووجه طارق مصطفى سهام نقده إلى إيناسيو الذى أكد غياب الأجنحة فى المباراة الماضية، وكذلك الدفع برباعى الوسط طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح ومحمد دونجا، قائلا: "أول مرة أشوف مدير فنى بيفكر بالطريقة دى، والمدربين السابقين كان لهم ميزة عنه وهو بعيد تماما عن التدريب لأنه مش بيدرب من سنتين قاعد فى بيته".

 

كما انتقد اختياراته للاعبين لأن الزمالك يحتاج لاعبين من نوعية خاصة، مستشهدا بثنائى الفتح الرباطى اللذين شاركا ضد الزمالك لامين دياكيتا والذى أحرز هدفين فى الفريق الأبيض، وأيوب سكوبا واللذين دربهما فى الدفاع الجديدى المغربى قبل انتقالهما للفتح الرباطى.

 

وكشف أنه تعاقد مع دياكيتا صاحب هدفى الزمالك بـ30 ألف دولار فقط لناديه وكذلك حصول اللاعب على 30 ألف دولار كراتب سنوي.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/o043d/dorzps" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

مصطفى مع دياكيتا وسكوبا
مصطفى مع دياكيتا وسكوبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة