فساتين اطفال 2017 اختارى منها وخلى بنتك عالموضة

الأحد، 23 يوليو 2017 05:00 ص
فساتين اطفال 2017 اختارى منها وخلى بنتك عالموضة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم أزياء الاطفال ملئ بالتصيمات والتشكيلات المختلفة والمتنوعة، بداية من فساتين اطفال وحتى الشورت والبنطلون والشيميز وغيرها من التصميمات، فهو ليس محصور أو مظلوم وسط عالم الموضة والأزياء كما تعتقدين أنت، ففى كل يوم نرى ما هو جديد وسط تصميمات ملابس الاطفال، ولكن عليك أنت كأم الاهتمام باختيار القطع المناسبة لهم ولهذا السن البرئ، فاختارى لصغيرتك فستان بسيط يعكس جمالها وبرائتها، ولأنك دائماً ما تقفين عاجزة عن اختيار القطع المناسبة لصغيرتك، يقدم لكِ اليوم السابع عدة صور من فساتين اطفال لابد وأن تختارى واحد منهم لصغيرتك، فاجعليها تطل بإطلالة بريئة تجذب من حولها.

فساتين أطفال
فساتين اطفال

فساتين اطفال قصيرة:

اختارى لها الفستان المقلم القصير، مع اختيار حذاء طفولى بسيط وتسريحة شعر بريئة، واجعليها تطل بإطلالة مختلفة وجذابة تناسب فصل الصيف، حيث اللعب والمرح بحرية.

الفستان القصير
الفستان القصير

فساتين اطفال باللون الأبيض:

أو اجعليها ترتدى الفستان الأبيض الزاهى، فهو مناسب لصغيرتك بكل تفصيلاته المختلفه، فاللون الأبيض بشكل عام يعكس جمال وبرائة الاطفال، فاجعليها تطل كالأميرات من خلال لبس فستان أبيض أنيق.

فساتين اطفال بيضاء
فساتين اطفال بيضاء

فساتين اطفال بألوان صيفى زاهية:

أما إذا كنتِ تبحثين عن ألوان الصيف الزاهية، فلديكِ مجموعة كبيرة جداً من ألوان فساتين الاطفال التى تناسبهم فى فصل الصيف، وتعكس نوع من الفرح والتحرر، فاختارى هذا العام ما بين الفستان البينك المنفوش، الفستان المطرز بالورد، والفستان ذو اللون الأصفر الزاهى.

فساتين أطفال بألوان زاهية
فساتين اطفال بألوان زاهية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة