موديلات فساتين أطفال بألوان زاهية هتناسب بنتك فى المصيف

الأحد، 03 يوليو 2016 06:00 ص
موديلات فساتين أطفال بألوان زاهية هتناسب بنتك فى المصيف فستان أصفر مميز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة تعتبر الأناقة من الأشياء المتوارثة التى يجب أن تأخذها ابنتها عنها، لذلك تبحث الأم دائماً عن أناقة طفلتها منذ الصغر، وتعودها على اختيار الأزياء المناسبة لكل مكان، مثل اختيار ملابس البحر أو السهرة أو التسوق، ولأن فساتين الأطفال لها طابعها الخاص الذى يجذب كثير من الأمهات، فنجد من السهل أن تتعامل الأمهات مع فساتين الأطفال بشكل مرن وتختار ما يناسب بناتهن فى كل مناسبة، وبما أن الإجازات والرحلات تكثر فى فصل الصيف، فيمكن للأمهات أن يخترن من بين فساتين مميزة تناسب أجواء المصيف.

موديلات فساتين أطفال مميزة للمصيف:


1- فستان رقيق من اللون الأصفر يناسب معظم ألوان البشرة، والتصميم الرقيق الذى يحمل شكل الفيونكة بطريقة مميزة جعلت التصميم يناسب الصغيرات ويمكن الاستعانة بحذاء من اللون الأبيض لاكتمال الموديل.
فستان1
فستان أصفر مميز


2- كعادة اللون الأحمر الذى يعطى إحساسا بالأناقة بمفرده أو مع مزجه بأى لون آخر، وعند اندماجه فى موديل منقط مع الأبيض يجعله مميزا، والموديل المنفوش الذى يحمل قلب مفرغ من الظهر جعل الفستان يناسب الفتيات الصغيرات اللاتى يمتلكن أناقة النساء ورقة الأطفال.
فستان2
فستان منقط من اللونين الأحمر والأبيض


3- يبدو أن "المنقط" موضة الكبار والصغار هذا الصيف، وظهر مرة آخرى من خلال موديل يحمل اللون اللبنى مع دخول أنيق للون الأبيض، فى فستان بسيط يناسب أجواء الصيف.
فستان3
موديل أنيق


4- لأن اللون الأبيض من عناصر الأناقة فى ملابس البحر، فتواجد فى موديل يجمعه باللون الكحلى فى شكل مميز يعطى للجميلات الصغيرات شكلاً أنيقاً على البحر، ويمكن الاستعانة بحذاء من اللون الأبيض لتكتمل أناقة الموديل.
فستان4
فستان بسيط


5- الشكل الفلورى فى فستان يجمع عدد كبير من الألوان فى تناغم رقيق يجعل صغيرتك تتمتع بأناقة وجاذبية وبساطة فى وقت واحد، ويمكن الاستعانة بصندل بسيط من اللون البيج أو البينك او الزيتى لاكتمال جمال الموديل.

فستان5
فستان بمزيج من الألوان الرقيقة




موضوعات متعلقة..


- لو عندك مناسبة فى العيد.. بالصور.. فساتين أطفال تظهر ابنتك كأميرة

- بالصور.. أفكار فساتين أطفال بناتى ممكن تفصليها بنفسك "جربى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة