خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"عبد الله العذبة" ذراع تميم للدفاع عن الإرهاب ونشر الفتن.. "تنظيم الحمدين" كلفه ببث الدسائس والمؤامرات عبر إعلام قطر..يحقد على مصر ويكره الإمارات وممنوع من دخول الكويت للتحريض ضدها..ويدعم أجندة إيران فى المنطقة

الأحد، 23 يوليه 2017 06:36 م
"عبد الله العذبة" ذراع تميم للدفاع عن الإرهاب ونشر الفتن.. "تنظيم الحمدين" كلفه ببث الدسائس والمؤامرات عبر إعلام قطر..يحقد على مصر ويكره الإمارات وممنوع من دخول الكويت للتحريض ضدها..ويدعم أجندة إيران فى المنطقة عراب قطر لبث الفتن عبد الله العذبة
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن اعتلى حمد بن خليفة الحكم بعد انقلابه الشهير على والده خليفة آل ثانى عام 1995، واجنتده معروفة وواضحة وعمل على تطبيقها بكل دقة خلال سنوات حكمه لإمارة الفتنة والإرهاب قطر حتى تسليمه الحكم لنجله الطائش فى صيف 2013، وخلال تلك الفترة كان لأمراء الدوحة الإرهابين أدوات ورجال اعتمدوا عليهم لتنفيذ مخطاطتهم الخبيثة فى المنطقة.

العذبة مع أمير الإرهاب تميم وعراب الفتن فيصل القاسم
العذبة مع أمير الإرهاب تميم وعراب الفتن فيصل القاسم

 

ولم يثق "تنظيم الحمدين" القطرى الإرهابى – نسبة إلى حمد بن خليفة وحمد بن جاسم رئيس الوزراء القطرى السابق – فى شخص خبيث وقذر أكثر من "عبد الله العذبة" الذى يشغل حاليا رئيسا لتحرير صحيفة "العرب" القطرية أحد أهم أبواق الدوحة التحريضية بعد قناة الفتنة "الجزيرة" من أجل تحقيق أهداف التنظيم وهى تخريب أمن واستقرار الدول العربية انصياعا للأجندة الإيرانية والصهيونية فى المنطقة.

 

ويعد العذبة، أهم الأبواق السوداء التآمرية التى تحولت بفعل فاعل إلى بوق يصدر الأصوات والفتن إلى دول المنطقة، ومنذ انقلاب حمد بن خليفة على أبيه بدأ تنظيم الحمدين فى البحث عن بوق أسود يحمل أسراب الفتنة على جناحيه، فوجد من خلال وزير خارجية قطر الأسبق حمد بن جاسم ضالته فى هذا البوق الأسود المدعو "عبد الله العذبة".

العذبة يرفع شعار الإخوان الإرهابى
العذبة يرفع شعار الإخوان الإرهابى

 

ويحمل العذبة كتلة من الدسائس والمؤامرات والسواد لجميع الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية والإمارات والبحرين والكويت، فبالنظر إلى سيرته الذاتية والمهنية تجد أنه لم يأت من أسرة إعلامية أو امتداد إعلامى أو حتى دراسة إعلامية يمنحه الوصول لرئاسة تحرير صحيفة ورقية كبيرة فى الدوحة التى يمتلك النظام القطرى معظم أسهمها وستحكم فى سياستها التحريرية.

 

ويحافظ العذبة بشكل ملفت على عدم إظهار نشأته وأين ترعرع وماذا درس، وكيف وصل إلى ما وصل إليه، إلا أنه فى شهر نوفمبر 2014 صدر قرار بتكليفه رئيسا لتحرير جريدة العرب القطرية.

 

ومنذ أن كان مديرًا لتحرير الصحيفة التحريضة الأولى فى الدوحة ضد العرب، وهو يحمل أجندة "تنظيم الحمدين"، فلم يكتفى بكتابة المقالات التحريضية فحسب وتسخير صحفيو الجريدة للهجوم ليل نهار على الأنظمة العربية والعمل على بث الفتن والشائعات بل أنه ملئ سماء مواقع التواصل الاجتماعية بتغريداته السوداء التى تكشف السوء والطموح الأسود الذى يسكن بداخله وبداخل أفراد تنظيم الحمدين.

عراب الدسائس عبد الله العذبة
عراب الدسائس عبد الله العذبة

 

فبعد أزمة سحب السفراء فى عام 2014 الماضى، قال إنه سيتم ضم الإمارات والبحرين ثم الكويت وأخيرا السعودية من أجل تكوين "قطر الكبرى"، لكنه فى حين آخر يعتبر نفسه مواطنا فى خمس دول، وليست ست دول خليجية، فهو يتعمد حذف الإمارات، بل يطلق عليها "ساحل عمان" وهو مصطلح درج عليه تنظيم "الإخوان المسلمين" الإرهابى لتقسيم الإمارات بين قطر وعمان.

 

وللعذبة مواقف خبيثة كبيرة ضد مصر، فقد ساهم فى ترويج شائعات "الإخوان" الإرهابيين بعد سقزوطهم من حكم مصر عقب ثورة 30 يونيو المجيدة، وفتح صفحات جريدته لكتاب وأراء الجماعة الإرهابية ونشر وجهات نظرهم السوداء وتحريضهم على العنف داخل بلاد النيل.

عبد الله العذبة
عبد الله العذبة

 

كما أن تاريخ العذبة يمتلئ بالتطاول، على المملكة العربية السعودية، فبجانب حقده على مصر زكراهيته لدولة الإمارات، يمتلئ قلبه بالسواد تجاه المملكة، فتارة يهددها بـ"الحشد الشعبى" و"الحوثيين" من خلال مقالاته السوداء، والترويج بأنه السعودية تواجه تهديًدا من الحشد الشعبى شمالها، ومن الحوثى جنوبها، وتارة يعمل على تلفيق التهم إليها بعد فضيحة وكالة الأنباء القطرية، مدعيا أنها تم اختراقها من جهات سعودية وإماراتية.

 

وبجانب أرشيفه الملئ بالسواد لكل من مصر والإمارات والسعودية، نجد أنه قد منع من دخول الكويت، بسبب سلسلة تغريدات أطلقها فى ذروة ما سمى بـ"الربيع العربى" حيث قام بالتحريض ضد النظام الكويتى، وعمل دعلى دعم قلة مندثة أطلقت على نفسها المعارضة الكويتية، وطالب اللطات الكويتية بالإنصياع لأوامرهم.

 

وتحدى العذبة وحدة الصف الخليجة والاتفاق الذى تم توقيعه فى الرياض عام 2013 والذى ينص أحد أهم بنوده بعدم دعم أحدى دول الخليج إعلاميا أو ماديا لأى قوى معارضة فى دول المجلس، وقال فى إحدى مقالاته: "إن مطالب شعب الكويت لا تنحصر فى إلغاء المرسوم وإنما هى مطالب تمتد لتشمل تحقيق الإصلاح السياسى".

العذبة مع أردوغان
العذبة مع أردوغان

 

ووصف عراب الفتن والدسائس العذبة، تحريضاته ضد دولة الكويت، زاعما أن أحداث عام 2011 تعد انقلاب سلطوى ضد النظام الدستورى، وأن المعارضة الكويتية ستواصل تنظيم احتجاجات تعبيرا عن رفضها

 

وفى تدخله السافر فى الشأن البحريني، هاجم العذبة الشيخ خالد آل خليفة بعد تصريحات قال فيها الشيخ إن أمير قطر يماطل خلال قضية سحب السفراء فى عام 2013 وأن الخلاف مع الدوحة منذ 2011،  وعلق العذبة قائلا: "أقترح على البحرين الهشة الصمت" فى تطاول صريح على قيادة وشعب مملكة البحرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد

الحل

يجب ان نستعمل نفس وسيلة المساد ألأسرائيلي وهو اغتيلات لكل شخص مثل هؤلأ...لنبدأ في قناة الجزيرة!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة