تحويل برنامج "الفائزون" بتليفريون القنال إلى مسابقة دولية لحفظة القرآن

الخميس، 20 يوليو 2017 07:00 م
تحويل برنامج "الفائزون" بتليفريون القنال إلى مسابقة دولية لحفظة القرآن محافظ بورسعيد يشهد حفل توزيع جوائز الفائزين
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل مصلحى، كبير مذيعى تليفزيون القنال، أن المحافظ اللواء عادل الغضبان قرر اليوم، الخميس، بتحويل برنامج "الفائزون" الذى يذاع فى رمضان من كل عام ويقدمه تليفزيون القنال على مدار 14 عاما إلى مسابقة دولية تحمل اسم بورسعيد من خلال التنسيق مع الهيئة الوطنية للإعلام ووزارتى الأوقاف والخارجية المصرية.

 

ومن جانبه أكد مصلحى لـ"اليوم السابع"، أن الغضبان قد شهد اليوم حفل توزيع جوائز المسابقة الذى شارك خلالها 1200 متسابق من مختلف محافظات مصر وبلغت قيمة الجوائز 160 ألف جنيه، تم توزيعها على 65 فائزا من بينهم محمود محمد الغمرى الحاصل على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم "البحيرة" ومحمود علاء الدين الحاصل على المركز الثانى "الشرقية".

 

وتابع مصلحى أن الحفل شهد تقديم جوائز للفائزين فى مسابقة "الابتهال والإنشاد الدينى" حيث حصل أحمد شعبان عبد الهادى على المركز الأول "الجيزة" ومحمود الحفنى على المركز الثانى "الأقصر".

 

ومن جهة أخرى أكد مصلحى فوز كلا من محمد سليم عليوة لحصوله على المركز الأول "الشرقية" وبسام محمد عبد الحليم المركز الثانى فى مسابقة أفضل الأصوات فى الابتهالات والإنشاد الدينى.

 

وفى سياق متصل أكد مصلحى أن المحافظ اللواء عادل الغضبان ونائلة فاروق وكيل وزارة بتليفزيون القنال ورئيس قطاع القنوات الإقليمية ولفيف من رجال الأزهر والأوقاف شاركوا فى حفل تكريم الفائزين فى المسابقة التى أقيمت فى المركز الثقافى بطرح البحر ببورسعيد.

 
 
جانب من حفل تكريم الفائزين فى مسابقة برنامج الفائزون بتليفزيون القنال
جانب من حفل تكريم الفائزين فى مسابقة برنامج الفائزون بتليفزيون القنال

20245446_1597155940326893_7119031448400968532_n
 
جانب من حفل تكريم الفائزين فى مسابقة برنامج الفائزون بتليفزيون القنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة