بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب الأميرة ديانا فى 2017؟

الأحد، 02 يوليو 2017 06:00 م
بالصور.. ممكن تلبسى إيه من دولاب الأميرة ديانا فى 2017؟ الأميرة ديانا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للملكات أناقتهن الخاصة التى تجعلها مادة خصبة للإلهام بالنسبة لعاشقات الأناقة، وتعتبرالعائلة البريطانية الملكية من أهم مصادر الموضة لكثير من الفتيات نظرًا لتواجد أبرز الملكات على مستوى العالم ضمن أفرادها وأبرزهن الأميرة ديانا وكيت ميدلتون.

وتعتبر الأميرة ديانا من أبرز الملكات التى اشتهرن بأناقتهن، خاصة أنها كانت تتسم بالرقة والبساطة فى اختيار أزيائها، ولأن صيحات الموضة الآن تسير فى اتجاه الماضى وتحمل ملامح قادمة من السنوات الماضية، فيمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن أناقة مختلفة أن يستوحين أفكار لفساتينهن من إطلالات الأميرة ديانا.

رئيسية
فساتين الأميرة ديانا

ومن أبرز فساتين الأميرة ديانا التى يمكن ارتدائها فى 2017:

فستان أوف شولدر
فستان أوف شولدر

1- فستان أوف شولدر باللون الأسود يتسم بالأناقة، التى ظهرت بشكل واضح مع الحذاء الأسود والإكسسوار البسيط الذى أضفى جمال من نوع خاص على الفستان.

فستان بسيط
فستان بسيط

2- باللون الموف الداكن فستان بسيط اكتفى ببريق اللون فقط، مع قصة بسيط تعكس رشاقة الجسم، وحذاء وحقيبة يد صغيرة باللون الموف أيضًا، مع إكسسوار  أنيق لتكتمل إطلالتك.

فستان قطعتين
فستان قطعتين

3-ولعل الفستان المكون من قطعتين هو أحدث صيحات موضة الفساتين فى 2017، ويمكنك اختيار مثل هذا الموديل المكون من توب باللون الأسود مع جيب بسيط باللون الأحمر، ويمكنك التغيير فى شكل الجيب حسب رغبتك سواء باختيار "الكُسر" أو اختيار الشكل المنفوش مثلًا، كما أن "الجيب" البلسيه موضة بشدة هذا العام.

فستان مشجر
فستان مشجر

4- فستان قصير منقوش بورود متوسطة وصغيرة الحجم، ويجمع بين الألوان الهادئة مثل البيج والأبيض والبرتقالى الفاتح ودرجات بسيطة من اللون الأزرق الداكن.

فستان يكشف عن الساق
فستان يكشف عن الساق
5- وقد عادت موديلات الفساتين التى تكشف عن أحد الساقين بشكل مميز مجددًا لتتربع على عرش موضة فساتين 2017، ويمكنك اختيار هذا الموديل لتتمتعين بمظهر جذاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة