بالصور .. 5 فساتين لازم يبقى فى دولابك واحد منها السنة دى

الأحد، 02 يوليو 2017 12:00 ص
بالصور .. 5 فساتين لازم يبقى فى دولابك واحد منها السنة دى فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفساتين، كلمة السر فى خزانة جميع الفتيات فمهما وصلت درجة عشق الفتاه للملابس الكاجول والإطلالة العملية، إلا أنها لا يمكن أن تقوى على ترك فستان بموديل أنيق، خاصة أن الفستان هو عنوان الأنوثة لدى الفتيات، لذلك فدائمًا ما يبحثن عن أشكال أنيقة وموديلات مميزة تبرزة جمالهن.

وفى 2017 حملت ملامح الموضة مجموعة من موديلات الفساتين التى أعطت الفتيات حرية الاختيار من بين أشكالها المختلفة، وبالرغم من تنوعها إلا أن هناك بعض الموديلات تفضل كل فتاه الاختيار من بينهن.

ومن أبرز موديلات الفساتين التى يجب أن تجربيها فى 2017:

1- الأوف شولدر:

الأوف شولدر
الأوف شولدر
لم يعد ستايل الأوف شولدر مقتصرًا على الملابس الكاجوال فقط، لكنه أيضًا أصبح علامة بارزة فى موضة الفساتين السواريه، وفساتين الزفاف أيضًا، لذلك عليكِ أن تجربين هذا الشكل المميز.

2- القطعتين:

الفستان القطعتين
الفستان القطعتين
عاد شكل الفستان المكون من قطعتين من جديد لكنه عاد بأشكال مختلفة ومميزة، وبألوان أنيقة، يمكنك الاختيار من بين أشكاله وتحصلين على مظهر جذاب، خاصة إنه يوضح مدى جمال ورشاقة الفتاه.

3- القصير المنفوش:

القصير المنفوش
القصير المنفوش
الفستان الخمسينياتى والستينياتى عاد منذ عامين إلى الساحة بشكل كبير جدًا، ومازال متواجد بقوة فى 2017 وتقبل معظم الفتيات على الاختيار من بين أشكاله المختلفة، لكن الستايل القصير المنفوش هو الأقرب لقلوبهن نظرًا لأناقته ولمسة الأنوثة التى يضفيها على الفتاه.

4-  الورود:

الورد
الورد
يمكن أن نطلق على 2017 عام الورود بلا منازع، إذ ظهرت موضة الأزياء التى تحمل ورود بألوان مبهجة، لاسيما الفساتين السواريه التى ظهرت مجموعة من موديلاتها تحمل أشكال الورود البارزة التى تضفى لمسة جمال على الفتيات.

5- درجات الباستيل:

درجات الباستل
درجات الباستيل
لن يمكنك أن تمررى عام 2017 دون ارتداء فستان أنيق يحمل أى من درجات ألوان الباستيل المعروفة برقتها وجمالها، وهناك كثير من موديلات الفساتين التى تجمع بين درجتين من ألوان الباستيل لتمنحك مظهر رقيق وناعم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة