بالفيديو.. محافظ أسوان يوجه بإزالة مخلفات حريق السوق التجارى بإدفو

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:25 م
بالفيديو.. محافظ أسوان يوجه بإزالة مخلفات حريق السوق التجارى بإدفو حريق - ارشيفيه
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، توجيهاته للمسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، بالتعاون مع الجهات المختلفة، لرفع كافة أثار حريق السوق التجارى من مخلفات الأخشاب أو خلاف ذلك من أي تراكمات أخرى، بعد أن اشتعلت فيه النيران فجر اليوم الأربعاء، وامتدت جهود الإطفاء فيه لنحو 7 ساعات متواصلة.

جاء ذلك خلال تواجد محافظ أسوان، فى موقع حريق السوق التجارى، يرافقه اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، ولفيف من الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

وقرر اللواء حجازى، تشكيل لجنة من التضامن الإجتماعى والوحدة المحلية بإدفو والجهات الأخرى المعنية لحصر كافة الخسائر المادية والعينية جراء الحريق، لتحديد التعويضات التي يتم صرفها وفقاً للشروط والضوابط المنظمة لذلك.

وكلف أيضاً بقيام لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة العقارات السكنية ومباني المنازل المجاورة لمنطقة الحريق، والتي تم إخلاؤها تماماً من الأهالى المقيمين فيها فور إندلاع الحريق للحفاظ على سلامة أرواحهم من أي أخطار أو أضرار محتملة.

وأوضح المحافظ، أن الحريق لم يشهد أي خسائر في الأرواح، عدا وجود بعض الإصابات البسيطة نتيجة إختناقات الأدخنة، وتم تحويلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم والاسعافات الأولية، وتم تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

وأشاد محافظ أسوان، بالتدخل السريع للقوات المسلحة من خلال مشاركتها بطائرات حربية، للمساعدة في إطفاء الحريق، لتثبت دوماً وقوفها بجانب أبناء الشعب المصرى العظيم فى مختلف المواقف لمواجهة أي تحديات أو صعاب أولاً بأول، كما أشاد حجازى بتكاتف الجهود الذاتية والشعبية لأهالي مركز إدفو مع الجهود التنفيذية والأمنية لقوات الحماية المدنية ، بالإضافة إلي إسهامات سيارات مصانع السكر ولب الورق وغيرها من المؤسسات والشركات مما ساهم بشكل مباشر في السيطرة علي الموقف فى وقت قياسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة