خالد صلاح

بالصور.. فساتين أطفال رقيقة مناسبة للبحر.. "لبسيها الفستان أبو ورد"

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 06:00 ص
بالصور.. فساتين أطفال رقيقة مناسبة للبحر.. "لبسيها الفستان أبو ورد" فساتين أطفال للبحر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أى أم تمتلك طفلة صغيرة تهتم دائماً بأناقتها وأول شئ يأتى ببالها عندما نذكر ملابس الأطفال هى الفساتين، فالفستان هو القطعة الأكثر شهرة وسط عالم أزياء الأطفال، ولأن كثير من الأمهات ما يعتقدن أن الفساتين لا يفضل ارتدائها على الشاطئ، نقدم لك تشكيلة مختلفة من فساتين الأطفال ستغير لك هذا الاعتقاد، فاختارى لصغيرتك واحد من هذه القطع حتى تطل به فى أجازة المصيف هذا العام على البحر فكما تبحثين دائماً عن أناقة صغيرتك، ابحثى أيضاً عن حريتها.

فساتين أطفال

فساتين أطفال

اجعلى صغيرتك ترتدى الفستان القصير الوردى ذو الألوان الكثيرة والزاهية، فهو يجعلها تطل كالفراشة، ويعطيها كامل حريتها لكى تلهو وتلعب، وفى نفس الوقت أنت محتفظة بأناقة وإطلالة طفلتك وبراءة مظهرها.

فستان الأطفال الوردى

فستان الأطفال الوردى

أو اجعلى طفلتك ترتدى الفستان الطويل المقلم، فهى يمكنها ان ترتديه منفوش او حتى مجسم، فكلاهما يعطوها إطلالة بريئة وجذابة، وزيديها براءة واجعليها ترتدى عليه قبعة الشاطئ الخوص، لتطل كالنجوم، فاحرصى دائماً على منحها المزيد من الثقة بالنفس.

الفستان الطويل المقلم

الفستان الطويل المقلم

أو اختارى لصغيرتك، الفستان القصير المنفوش فهو لا يناسب فقط المناسبات، فيمكن أن تطل به نجمتك على الشاطئ، فيجعلها تطل بإطلالة بسيطة وجميلة فى آن واحد.

الفستان القصير المنفوش

الفستان القصير المنفوش


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة