أكرم القصاص - علا الشافعي

الوان غرف نوم اختارى منها وجددى بيتك على أحدث طراز

الأحد، 16 يوليو 2017 09:00 ص
الوان غرف نوم اختارى منها وجددى بيتك على أحدث طراز نماذج من غرف النوم
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما نهتم بإختيار الوان غرف النوم بشكل كبير، فاختيارغرفة نوم مناسبة لذوقك، سوف يجعلك تشعر بالراحة وأنت بداخلها، فاحرص دائماً على اختيار الوان غرف نوم قريبة لقلبك ولقلب شريك حياتك، لتتمتع بمزاج صافى، يجعلك تحب الجلوس داخل غرفة نومك.

فاختياراتك لديكور منزلك وألوانها بشكل عام، يعكس ذوقك وقدرتك على الاختيار الجيد، فاحرصى دائماً على اختيار ألوان هادئة تبعث لك الشعور بالأمان والراحة، فأنت لديك ألوان كثيرة جداً ومتنوعة، وأشهرها فى موديلات هذا العام اللون الأبيض، الأسود، الجراى والبنى، يمكنك الاختيار.

الوان غرف نوم
الوان غرف نوم

غرفة النوم البيضاء:

يتربع اللون الأبيض على عرش قائمة موضة الاون غرف نوم 2017، لذا اختارى ألوان غرفة نومك هذا العام بهذا اللون الذى يبعث على الراحة، فالأبيض يعد من أكثر الألوان شياكةً وسط عالم الديكورات، كما يعطى إحساس بوسع المساحة، فاختاريه إذا كانت غرفتك ذو حجم صغير.

غرفة نوم بيضاء
غرفة نوم باللون الأبيض 

غرفة النوم السوداء:

ولأن عشاق اللون الأسود بشكل عام كثيرون، نقدم لك غرف نوم باللون الأسود، والذى يعطيكى شعور بالأناقة والرقى، فهو من أكثر الألوان التى تعكس شياكة المكان.

غرفة نوم سوداء
غرفة نوم سوداء

غرفة النوم الجراى:

الوان غرف النوم عديدة ومتنوعة، وأشهرها غرفة النوم "الجراى"، حيث يعد هذا اللون من أكثر الألوان شهرة وسط موديلات وتصميمات هذا العام، فاختارى غرفة نومك باللون الجراى واجعليها على أحدث طراز.

غرفة نوم باللون الجراى
غرفة نوم باللون الجراى

غرفة النوم البنى:

غرفة النوم البنى، هى الأكثر شهرة وسط تصميمات غرف النوم بشكل عام، فأول اختيار يأتى ببالك عند الاختيار من الوان غرف النوم باعتبار اللون البنى المعتاد، فإذا كنت تفضلين غرف النوم البنى، احرصى على اختيار تصميم "مودرن"، وحطمى إطار ديكورات غرف النوم التقليدية.

غرفة نوم بنى
غرفة نوم بنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة