الخميس، 27 يوليه 2017 02:35 ص
خالد صلاح

لو بتحبى القديم.. موديلات غرف نوم هترجعك لعصر السرير بـ"الناموسية"

السبت، 18 يونيو 2016 02:00 ص
لو بتحبى القديم.. موديلات غرف نوم هترجعك لعصر السرير بـ"الناموسية" موديلات غرف نوم

كتبت سلمى الدمرداش

النوستالجيا معنى كبير يحوى داخله الحنين إلى كل شىء فى الماضى، سواء كان فى الحياة بشكل عام او فى تفاصيلها، وكثير من الفتيات ممن يتأثرن بالنوستالجيا يفضلن العيش فى منازل مليئة بالتفاصيل القديمة، لذلك عندما يقبل هذا النوع من الفتيات على الزواج فيبحثن على أثاث لبيوتهن يحمل روح الماضى والتفاصيل التى يتعلقن بها، وتعتبر غرف النوم واحدة من أهم الأشياء التى تختارها الفتيات بعناية خاصة، ويدققن فى تفاصيلها لأن غرف النوم بالنسبة للفتيات اللاتى يعشن فى حالات النوستالجيا تحوى كثير من التفاصيل التى تشكل حالة من حالات شديدة الخصوصية، وقد عرض موقع"House and garden" مجموعة صور لغرف نوم تحوى سرير بـ "ناموسية" يجمع بين تفاصيل الماضى والشكل العصرى للأثاث.

موديلات غرف نوم مميزة

غرف-نوم1
غرفة نوم أنيقة



غرفة نوم بدرجات البيج المميزة مع درجات اللون البنى، والسرير يحتوى على ناموسية انيقة تعيدك إلى سحر الماضى، مع أناقة التصميم العصرى، والعمدان من اللون الشفاف تدخل لمسة عصرية على شكل الغرفة الكلاسيكية.


غرف-نوم2
غرفة نوم بسيطة بألوان رقيقة



غرفة نوم رقيقة تجمع فى مزيج مميز بين درجات الألوان الهادئة مثل اللبنى والبينك والهافان و اللون البنى الذى يعطى شكل عريق للغرفة، مع ناموسية السرير والسقف العالى له الذى يعطى للغرفة روحا كلاسيكية مميزة.


غرف-نوم3
غرفة نوم باللون النبيتى المميز



غرفة نوم ساحرة يميزها اللون النبيتى الأنيق الذى تعشقه الفتيات، ويكسو اللون النبيتى السرير بالسقف الخاص به و الناموسية الأنيقة مع جدران الحائط، حتى تظهر الغرفة فى شكل عام مميز يخطف الأنظار.

غرف-نوم4
غرفة نوم كلاسيكية


أما عشاق الألوان الهادئة فيفضلن هذا الشكل من غرف النوم الذى تحمل د رجات اللون الأزرق الهادىء مع اللون البيج ودرجات الأحمر الأنيقة فى تصميم كلاسيكى لغرفة نوم ذات طابع مميز.



غرف-نوم5
غرفة نوم على غرار غرف الملكات



غرفة نوم بتصميم مميز على غرار تصميم غرف نوم الملكات، للفتيات اللاتى يفضلن الطراز العريق فى التصميم و الألوان الداكنة، ناموسية السرير بشكل مختلف يحمل درجات اللون الكحلى مع وجود تاج يعطى للغرفة شكل مختلف ويجعلها أشبه بغرف الملكات.




موضوعات متعلقة..


بالصور.. غرف نوم أطفال بتصميمات سقف غير تقليدية.. "هتخليها عالم تانى"

بالصور.. ديكورات غرف نوم مميزة لو فرحك قرب وبتحبى اللون الأزرق







لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة