من صفات الابراج تعرف على طبيعة شخصية مواليد 15 يوليو

الأحد، 16 يوليو 2017 02:00 ص
من صفات الابراج تعرف على طبيعة شخصية مواليد 15 يوليو أبراج
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات الابراج من شخص إلى آخر ويعود ذلك الاختلاف على التعاملات اليومية المختلفة بين الأفراد وبعضهم البعض، ومن صفات الابراج تعرف على صفات مواليد يوم 15 يوليو المنتمين إلى برج السرطان وفقاً للآراء المختلفة لخبراء الفلك، وعلى وجه التحديد وفقاً لرؤية خبيرتى الأبراج هالة عمر، وعبير فؤاد .

أبراج
أبراج

 

وتقول خبيرة الأبراج هالة عمر، إن مولود يوم 15 يوليو شخص عنده القدرة على الأداء بصورة مرضية، وعادة ما يكون مصدر وحى للناس، وأحياناً يكون ارضاءه رغبة العديد من البشر، كما أنه أول شخص يسعد بنجاح الآخرين ويشجعهم عليه .

وتضيف خبيرة الأبراج، إن تشجيع مواليد يوم 15 يوليو لمن حولهم يعلى شعبيتهم وسط من حولهم، ولكن الرومانسية تسبب له بعض المشاكل كما أن شريكه فى الحب شخص حساس وسريع التأثير بسحره وجاذبيته، كما أن لديه ميل لاستغلال تأثيره على شريكه فى الحب عن طريق حساسيته المفرطة.

صفات الابراج
صفات الابراج

 

وتوضح خبيرة الأبراج، أن رقم الحظ  لمولود يوم 15 هو4، أما حجره الكريم اللؤلؤ، ومن أهم ميزاته أنه شخص حيوى، ويتمتع بشخصية مشوقة، ونشيط مليء بالحماس، ولكن من عيوبه السلبية فى بعض الأحيان ومعرفة استغلال من حولك من أجل مصلحتك الشخصية .

وبدورها تشير خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إلى أن مولود يوم 15 يوليو يميل للعمل بدقة متناهية ويعرف كيف يفرض نفوذه وإرادته، وولاؤه الأول للبيت والعائلة ويبدى اخلاصا فى علاقته بالأصدقاء وبمن يحبهم، وهذا العام يحمل له تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد يغير مكان إقامته أو عمله وأسلوب حياته فقط عليه أن يحافظ على استقلاليته ويسيطر على عواطفه وانفعالاته . 

ابراج
ابراج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة