خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. بائعة تستغيث: "بنتى محتاجة عملية زراعة نخاع شوكى وأنا على باب الله".. القمامة تحاصر قرية "طحا الأعمدة" بالمنيا.. ومواطن بالزقازيق يشكو تذبذب التيار الكهربائى

الأحد، 16 يوليه 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. بائعة تستغيث: "بنتى محتاجة عملية زراعة نخاع شوكى وأنا على باب الله".. القمامة تحاصر قرية "طحا الأعمدة" بالمنيا.. ومواطن بالزقازيق يشكو تذبذب التيار الكهربائى دفتر أحوال المواطن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، الأحد ، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

بائعة تستغيث: "بنتى محتاجة عملية زراعة نخاع شوكى وأنا على باب الله"

أرسلت إحدى القارئات استغاثة تناشد فيها أصحاب القلوب الرحيمة للتبرع بإجراء عملية زراعة نخاع شوكى لابنتها بعد سقوطها من الدور الثالث، وأوضحت فى رسالتها لـ"اليوم السابع" أن ابنتها نورهان سيد محمد سقطت من الدور الثالث وقامت بإجراء عملية فى العامود الفقرى، وأثناء إجراء العملية حدث خطأ نتج عنه قطع فى النخاع الشوكى مسبباً شلل نصفى لها.

وناشدت القارئة التبرع لابنتها لإجراء عملية جراحية لها لزراعة نخاع شوكى لتتمكن من السير واستكمال حياتها مرة أخرى، مضيفة أنها تعانى من أزمة مالية كونها مطلقة وتعمل بائعة فى أحد المتاجر وبالكاد مرتبها يكفى أولادها الآخرين وكتبت القارئة رقم هاتفها للتواصل معها وهو 01019699744، ووثقت رسالتها بالعديد من صور التقارير الطبية وصور لابنتها فى المستشفى.

رسالة البائعة
رسالة البائعة

القمامة تحاصر قرية "طحا الأعمدة" بالمنيا

أرسل القارئ محمد يحيى، شكوى من تراكم القمامة فى قرية طحا الأعمدة التابعة لمركز سمالوط  بالمنيا، وانتشار الحشرات الضارة والروائح الكريهة، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى من قبل إلى المسئولين دون جدوى.

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن،"نعانى نحن الأهالى قرية طحا الأعمدة من تراكم القمامة فى المناطق السكنية بشكل مزرى، منذ أكثر من شهر مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات الضارة والناموس"وأشار إلى أن المجلس المحلى للقرية لم يحرك ساكنا، ولم يعمل على حل تلك المشكلة، على الرغم شعور كل مواطن بها، وتوجيه شكاوى عديدة، مطالبا برفع القمامة حفاظا على صحة الأهالى ومنع انتشار الأمراض.

القمامة فى قرية طحا الأعمدة
القمامة فى قرية طحا الأعمدة

مواطن بالزقازيق يشكو من ضعف وتذبذب التيار الكهربائى

أرسل القارئ باهر فتحى، شكوى من ضعف وتذبذب التيار الكهربائى فى شارع الفتح الإسلامى بحى مبارك بالزقازيق، مما أدى إلى إتلاف العديد من الأجهزة الكهربائية.

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: " أسكن فى شارع الفتح الإسلامى حى مبارك الزقازيق، نعانى من ضعف التيار الكهربائي وتذبذبه بشدة، والذى يتراوح جهده ما بين ١٦٩ /٢٠٣،  مما أدى إلى تلف العديد من الأجهزة الكهربائية، وأنا شخصيا تعطلت لدى الثلاجة".

وتابع: "قمت بعدها بشراء مثبت تيار، ولكن لا أستطيع تشغيل التكييف وقدمنا العديد من الشكاوى إلى المسئولين بالشركة عبر الهاتف، وأكدوا لى أنهم غير معنيين وأنه دورهم فى حالة انقطاع التيار الكهربائى فقط".

ضعف وتذبذب التيار الكهربائى
ضعف وتذبذب التيار الكهربائى

قارئ يشكو من سرقة أغطية علب الكهرباء العمومية فى المشروع الأمريكى بحلوان

أرسل القارئ رضا فرحات، شكوى من سرقة أغطية علب الكهرباء العمومية "الكوفرية" من عدد كبير من المنازل فى المجاورة السابعة بالمشروع الأمريكى بحلوان، مما يهدد بكارثة كبيرة نظرا لوجود العديد من الأطفال، والذين يمكن أن يموتوا صعقا بالكهرباء فى حالة ملامستها.

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: " للأسف أصبحت أملاك الكهرباء فى حوزة العصابات، حيث فوجئ أهالى المجاورة السابعة بالمشروع الأمريكى بحلوان بسرقة أغطية علب الكهرباء العمومية من عدد كبير من المنازل".

وأشار القارئ، إلى أن ذلك يهدد بكارثة إنسانية نظرا لكثرة الأطفال الموجودين بالمكان، ويهيب الأهالى بالجهات المعنية التدخل السريع والفعال لحل المشكلة"

سرقة أغطية علب الكهرباء
سرقة أغطية علب الكهرباء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة