أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من ارتفاع أسعار أسطوانات الغاز الطبيعى فى الوراق.. واستغاثة من عدم نظافة دورات المياه بالمستشفى الجامعى بأسيوط.. واختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع بعين شمس الغربية

الأربعاء، 12 يوليو 2017 12:39 م
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من ارتفاع أسعار أسطوانات الغاز الطبيعى فى الوراق.. واستغاثة من عدم نظافة دورات المياه بالمستشفى الجامعى بأسيوط.. واختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع بعين شمس الغربية دفتر أحوال المواطن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الأربعاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

شكوى من ارتفاع أسعار أسطوانات الغاز الطبيعى فى الوراق

 

اشتكى سكان منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة من ارتفاع أسعار أسطوانات الغاز الطبيعى لتصل قيمتها لأكثر من 60 جنيهاً، وعدم توافرها فى منافذ البيع.

 

واستقبلت خدمة "صحافة المواطن" شكوى هاتفياً من القارئة سيدة سيد تناشد فيها مسئولى محافظة الجيزة بإرسال حملات رقابية على منافذ بيع أسطوانات الغاز لضبط الأسواق.

 

اسطوانات الغاز الطبيعى
أسطوانات الغاز الطبيعى

 

شكوى من عدم نظافة دورات المياه بالمستشفى الجامعى بأسيوط

 

اشتكى القارئ أيمن النوبى من عدم نظافة دورات المياه بالمستشفى الجامعى فى محافظة أسيوط، وانتشار القمامة، مما يضر بالوضع الصحى للمرضى.

 

وناشد القارئ، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على تنظيف المستشفى وتجديد دورات المياه بما يليق باسم المستشفى الجامعى.

 
71758-جانب-من-القمامة
جانب من القمامة

 

72568-القمامة
القمامة

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع بعين شمس الغربية

 

اشتكى أهالى شارع محمد جمعة، بمنطقة عين شمس الغربية، من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يؤدى للإضرار بصحة المواطنين.

 

وقال القارئ، محود السيد عبد الكريم، أحد سكان الشارع، لـ"اليوم السابع"، إن الأهالى يتضررون من وصول المياه لمنازلهم محملة برواسب الصرف الصحى، مناشدًا المسئولين المختصين بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه.

 

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى
اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى

 

قارئ يرصد سيارة بدون لوحات معدنية بجوار جامعة عين شمس

 

اشتكى القارئ محمد إبراهيم من مرور سيارة بدون لوحات معدنية بجوار مترو الانفاق المتجه إلى جامعة عين شمس.

 

وطالب القارئ بضرورة التصدى لتلك الظاهرة حتى لا يتم استغلالها من الخارجين عن القانون، ولابد من يقظة رجال المرور والشرطة وتوقيع غرامات على المخالفين.

 

السيارة المخالفة
السيارة المخالفة

 

سكان الطوابق فى شارع فيصل يستغيثون من انتشار القمامة

 

أرسل القارئ دسوقى إبراهيم شكوى من تراكم القمامة أمام شارع الطوابق المتفرع من شارع فيصل الرئيسى فى محافظة الجيزة فى ظل غياب تام لرجال النظافة.

 

وناشد القارئ فى شكواه التى استقبلتها خدمة "صحافة المواطن" المسئولين فى محافظة الجيزة بالعمل على إنشاء صناديق للقمامة لعدم تكرار تلك المعاناة يومياً.

 

انتشار القمامة فى الطوابق
انتشار القمامة فى الطوابق

 

قارئ يشكر مسئولى مركز طنطا عقب تطهير المصرف العمومى بقريته

 

حرص القارئ "محمد محمود" أحد سكان قرية نواج بمحافظة طنطا، على تقديم الشكر للمسئولين بالمحافظة عقب استجاباتهم لشكوى السكان الخاصة بتطهير المصرف العمومى.

 

وأرسل القارئ صورة للمصرف عقب تطهيره قائلاً: "أوجه الشكر للسادة المسئولين لسرعة استجاباتهم وتطهير المصرف الذى يخدم عدد كبير من أبناء القرية".

 

33975-صورة-المصرف-عقب-تطهيره
صورة المصرف عقب تطهيره

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة