متعب وحسام غالى على رأس قائمة الـ23 لاعبًا بالأهلى استعدادا لموقعة القمة.. غياب حجازى بسبب الكشف الطبى بإنجلترا.. طبيب الفريق يحّذر من مشاركة صالح جمعة.. والبدرى يستبعد 7 لاعبين

السبت، 15 يوليو 2017 11:11 م
متعب وحسام غالى على رأس قائمة الـ23 لاعبًا بالأهلى استعدادا لموقعة القمة.. غياب حجازى بسبب الكشف الطبى بإنجلترا.. طبيب الفريق يحّذر من مشاركة صالح جمعة.. والبدرى يستبعد 7 لاعبين فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلت قائمة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادًا لموقعة القمة أمام الزمالك من أية مفاجآت بعدما أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عقب المران المسائي الذى أقيم عصر اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة الحمراء 23 لاعبًا هم: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول وصبري رحيل  وباسم علي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وحسام عاشور وعمرو السولية حسام غالي وعبدالله السعيد وصالح جمعة وجونيور أجايي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب وميدو جابر، كريم نيدفيد.

 

البدري
البدري

 

مشاركة متعب

شارك عماد متعب، مهاجم الأهلى، في مران فريقه الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بعد أن تعرض أمس "الجمعة"، لحالة إغماء خلال مران فريقه الصباحي لكن قام الجهاز الطبي بإسعافه عقب خروجه من التدريبات، وعقب مران اليوم قام البدري بضمه للقائمة الحمراء ليكون بديلاً لعمرو جمال علي الدكة أمام الزمالك.

متعب
متعب

تحذيرات من مٌشاركة صالح جمعة

كما شهد المران مشاركة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق في التقسيمة الجماعية، بعد أن عانى من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة الفريق الأخيرة أمام وادى دجلة بكأس مصر، وحذر خالد محمود، طبيب الفريق من مشاركة اللاعب في لقاء القمة، مؤكدًا للبدري استمرار معاناة اللاعب من الإصابة إلا أنه يتظاهر بالشفاء للمشاركة في هذه المباراة، لذا يدرس البدري استبعاد اللاعب تمامًا بعدما كان يدرس الاعتماد عليه أساسيًا بدلاً من عبد الله السعيد.

 

صالح جمعة
صالح جمعة

7 غيابات عن القمة

ويفقد الأهلي في مباراة القمة جهود 7 لاعبين هم حسين السيد وأحمد حمودي بسبب الإصابة بجانب أحمد حجازي الذي سافر لإنجلترا للخضوع للكشف الطبي بنادي ويست بروميتش الذي طلب استعارته موسمًا مقابل مليون يورو، بالإضافة إلى مسعد عوض ومروان محسن وأكرم توفيق وعمرو بركات.

احمد حجازى
أحمد حجازى

 

ثلاثي الشباب يطلب الرحيل

طلب ثلاثي فريق الشباب فى الأهلى مصطفى عزت ومصطفى الجمل ومحمد عصام الغندور من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول الموافقة على انتقالهم الرسمي إلى نادي الرجاء المطروحى الذى تقدم  بعرض رسمي لضم اللاعبين الثلاثة من القلعة الحمراء بجانب زميلهم عمر رضوان.

الاهلي
الأهلي

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة