هدايا لأول عيد ميلاد بعد الجواز اخلصى من الحيرة واختارى منهم

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:00 ص
هدايا لأول عيد ميلاد بعد الجواز اخلصى من الحيرة واختارى منهم هدايا رجالى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يكون أول حفل عيد ميلاد بعد الزواج، هو موضع إهتمام بالنسبة للمرأة، تهتم به وتنتظره، حتى تقدم أحد الهدايا القيمة لزوجها، تعبر له من خلالها عن مدى حبها واهتمامها به، لذا فهى تبحث عن هدية مناسبة تفرح بها شريك حياتها، وتذكره بها طوال الوقت، ولأن عالم الرجال ملئ بالإبتكارات المختلفة، ودائماً ما تجد صعوبة وتقف عاجزة أمام اختيار الهدايا المناسبة التى تسعد الرجل، لذا يقدم لكِ اليوم السابع مجموعة مختلفة من الهدايا الرجالى، تعتبر هى الأقرب لقلب كل رجل، فاختارى واحدة من هذه الهدايا فى عيد ميلاده المنتظر.

هدايا رجالى
هدايا رجالى

الساعات:

لا يوجد رجل لا يحب الساعات، فيهتم الرجال بإختيار الساعة المناسبة له، والتى تعكس شياكته، فالساعات تزيد من إطلالة الرجل شياكة، وخصوصاً على اللبس الفورمال، فاحضرى لزوجك ساعة مناسبة، ما بين الساعة الفضى، وذات الجلد الأسود والبنى.

ساعة رجالى (2)
ساعة رجالى 

البدل:

فى عيد ميلاد زوجك القادم احضرى له بدلة شيك ومناسبة يرتديها فى عمله أو فى مناسباته، فالبدل بشكل عام هى بمثابة الاختيار الأول للرجل الفورمال، فاختارى له بدلة ما بين اللون الأسود والجراى والبدلة الكحلى.

البدلة الكحلى
البدلة الكحلى

نظارة الشمس:

اختارى لزوجك  نظارة شمس شيك تتناسب مع طبيعة وجهه، فالرجال يعشقون النظارات الشمس، ويهتمون بإرتدائها نظراً لتعرضهم دائماً للشمس أثناء النهار، بسبب طبيعة عملهم، فاختارى نظارة شمس مناسبة، تزيد من شياكة إطلالته، وتكون معه طوال الوقت.

نظارات شمس رجالى.
نظارات شمس رجالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

اخلصى من الحيرة واختارى منهم

و اخلصي بالمرة من الجوازة كلها. فلتحيا الحلول الجذرية. و شكراً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة