خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأجهزة الأمنية بدمياط تتفقد المنطقة الصناعية لبحث مشاكل المنشآت المتوقفة

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 01:35 م
الأجهزة الأمنية بدمياط تتفقد المنطقة الصناعية لبحث مشاكل المنشآت المتوقفة حملة الأجهزة الأمنية على مصانع دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بدمياط حملة موسعة على المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة لتفقد المصانع والمنشآت الصناعية بها، للوقوف على المشاكل التى تواجهها وتؤثر على الصناعات المختلفة، للعمل على حلها بهدف إعادة تشغيل هذه الصناعات، وفق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم الصناعات والمشروعات الصغيرة.

 

وتفقد رجال الأجهزة الأمنية عددا من المصانع والمنشآت الصناعية، ومنها ثلاجة لحفظ المنتجات الغذائية، وذلك بهدف فحص أوراق المنشآت الصناعية، وعدد العمالة بها وموقفها من التراخيص، والتأمينات الاجتماعية على العمال وحجم الإنتاج، وشكا أصحاب المنشأة من تعقد الإجراءات الإدارية عند إضافة نشاط آخر على السجل التجارى.

 

يذكر إن هذه هى الزيارة الثالثة التى يقوم بها رجال الأجهزة الأمنية  للمنطقة الصناعية، لتفقد المصانع بها، وسبق أن شكا عدد من أصحاب المصانع والمنشآت الصناعية من وجود عدد من المعوقات التى تواجه الصناعات والمشروعات المختلفة، منها تعويم الجنية المصرى الذى أثر بشكل مباشر على جميع الصناعات مقارنة بارتفاع أسعار الدولار، وعدم استقراره بالأسواق.

 

وكذلك ارتفاع أسعار جميع الخامات ومستلزمات الإنتاج والمعدات الواردة من السوق الأوروبية، علاوة على التعقيدات التى تواجه أصحاب المصانع فى إجراءات الإقراض من البنوك.

 

الرقابة الادارية 1
حملة الأجهزة الأمنية على مصانع دمياط

 

الرقابة الادارية 2
جانب من الحملة داخل مصانع دمياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة