أسرع 4 طرق للتخسيس مش من ضمنها "الدايت" .. تقشير الجسم باستمرار أبرزها

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 11:30 م
أسرع 4 طرق للتخسيس مش من ضمنها "الدايت" .. تقشير الجسم باستمرار أبرزها تخسيس - أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تذهب الكثير من الفتيات إلى أخصائى التغذية ليعطيهم النصائح من أجل إنقاص أوزانهن،وتبدأن فى القيام بالتمارين الرياضية الشاقة والالتزام بنظام غذائى مرهق وقد لا يفيد كل ذلك فى نهاية الأمر ولا تتمكن من الوصول للوزن الذى تريده بعد كل تلك المحاولات.

ولكن من الأفضل أن تستعينى بالعناصر الطبيعية من اجل إنقاص الوزن بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة الرياضة لذا يقدم موقع "سكينر" بعض النصائح من أجل انقاص الوزن بشكل طبيعى ودون اللجوء للأدوية أو عمليات التخسيس الخطرة.

شرب المياة
شرب المياة
1-أكثرى من شرب المياه: حرصك على تناول كوب من المياه بعد كل وجبة يمكنك من التخلص من السموم والدهون التى قد تتراكم فى جسمك بعد الأكل. فاحرصى على رفع معدل شربك للمياة على مدار اليوم سيفيدك ذلك كثيراً فى انقاص وزنك.
ديتوكس الليمون
ديتوكس الليمون
2-أضيفى الليمون إلى مياه الشرب: إضافتك لقطع الليمون إلى كوب المياه الذى تتناوليه كل صباح يساعدك فى حرق الدهون وانعاش وظائف الكلى والكبد وهو الأمر الذى سيساعدك كثيراً فى التخلص من الدهون بشكل مستمر.
الشاى الأخضر
الشاى الأخضر
3-اشربى الشاى الأخضر: كثرة تناولك للشاى الأخضر تزيد من قدرة جسمك على حرق السعرات الحرارية. احرصى على  تناول 3 أكواب من الشاى الأخضر على الأقل يومياً.فإنه ينقى الجسم من السموم ويعزز قدرة جسمك على حرق الدهون.
تقشير الجسم
تقشير الجسم
4-تقشير الجسم: مواظبتك على تقشير الجسم بالعناصر الطبيعية كالزيوت والسكر والليمون يساعدك فى التخلص من خلايا الجلد الميتة والأتربة والسموم التى تعلق بجسمك على مدار اليوم . وهو الامر الذى ينظف مسام الجلد ويتيح الفرصة لافراز الزيوت الطبيعية بالبشرة التى تساعد فى انقاص الوزن بشكل كبير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة