أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتحرك لضم موراتا بعد فشل صفقة بيل

الإثنين، 05 يونيو 2017 03:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتحرك لضم موراتا بعد فشل صفقة بيل ألفارو موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى التحرك نحو الأسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق فى إنتقالات الصيف .

موراتا
موراتا

مانشستر يونايتد يتحرك نحو "موراتا" بعد ضياع حلم ضم "بيل"

وفقاً لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، إن مورينيو بدأ يفكر فى ضم موراتا لصفوف مانشستر يونايتج وأعلن إستعداده لتجهيز عرضاَ كبيراً من أجل ضمه بعدما تبددت أماله فى التعاقد مع الويلزى جاريث بيل الذى أكد رغبته فى البقاء لأطول فترة ممكنة مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وأعرب مدرب مانشستر يونايتد رغبته فى التعاقد مع موراتا وإن كان ذلك مقابل الإستغناء عن حارسه الأساسى ديفيد دى خيا الذى يعد أحد الأهداف الرئيسية للملكى .

مارسيال
مارسيال

وكيل مهاجم مانشستر يونايتد ينفى رحيله عن الأولد ترافورد

فى سياق أخر ، أكد وكيل أعمال أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى على بقاء اللاعب الفرنسى داخل صفوف "الشياطين الحمر" ولا توجد أية نية داخله للرحيل عن النادى .

أشار موقع "squawka news" إلى تصريحات وكيل أعمال مارسيال التى أكد خلالها على أن المهاجم الفرنسى لا يزال يتبقى فى عقده عامين مع مانشستر يونايتد وليس لديه رغبة فى الرحيل عن النادى الإنجليزى خلال الفترة المقبلة .

شدد وكيل أعمال أنتونى مارسيال خلال تصريحاته إنه ليس هناك أية أسباب واقعية تدفع اللاعب إلى الرحيل عن نادى مانشستر يونايتد .

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد التتويج بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب أياكس أمستردام الهولندي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة