7 عناصر طبيعية يمكنك إضافتها لمياه الاستحمام لبشرة مثالية

الأحد، 04 يونيو 2017 08:30 ص
7 عناصر طبيعية يمكنك إضافتها لمياه الاستحمام لبشرة مثالية امرأة تسترخى فى البانيو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاسترخاء فى البانيو يمكن أن يكون أفضل وسيلة لإنهاء يوم متعب طويل؛ ولكن بإمكان هذا الحمام أن يكون أكثر فائدة بكثير من خلال إضافة بعض العناصر الطبيعية التى تجعلك تتخلصى من التوتر وتحصلى على بشرة مثالية. وحسب موقع "بولد سكاى" الهندى هذه هى أفضل العناصر الطبيعية التى يمكنك إضافتها لحمامك:
 

العسل 

إضافة العسل إلى ماء حمامك يساعد على تليين الجلد وتغذيته وترطيبه ويمنع جفافه، كما يساعد فى علاج الحكة لأنه غنى بمضادات الأكسدة.
 

الشوفان 

يدخل دقيق الشوفان فى معظم المستحضرات والكريمات للعناية بالبشرة وهو مهدئ للجلد ومثالى لمن يعانون الجفاف والحكة فى الجلد وهو مثالى لتدليل البشرة بطريقة فاخرة. ولاستخدامه فى الحمام خذى كوب واحد من الشوفان وأضيفيه إلى البانيو واستمتعى بالاسترخاء فى حمامك.
 

الحليب 

يساعد الحليب كثيرًا فى تدليل بشرتك وعلاج جميع أنواع مشاكل الجلد. ويمكنك استخدام الحليب لمنع جفاف الجلد المفرط وعلاج الالتهاب والإحمرار على الجلد ويمنع ظهور حب الشباب.
 

الشاى الأخضر 

من خلال إضافة الشاى الأخضر إلى مياه الاستحمام الخاص بك فإنك تمدى الجلد بكمية عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التى تساعد على تدليل بشرتك بأفضل طريقة ممكنة ويساعد على مكافحة حب الشباب ويمنع التجاعيد وبقع الشيخوخة.
 

زيت جوز الهند 

إضافة زيت جوز الهند لماء الاستحمام يساعد على ترطيب وتنعيم الجسم بأكمله ويرطب فروة الرأس ويغذى شعرك كذلك. ويمكنك إضافة بضعة أكواب من زيت جوز الهند فى حمامك مرتين أسبوعيًا للاستمتاع ببشرة ناعمة.
 

زيت الزيتون 

تمامًا مثل زيت جوز الهند، يساعد زيت الزيتون فى العناية ببشرتك ويساعد على منحك النعومة والرطوبة ويعالج الجلد الباهت والجاف.
 

عصير الليمون

إضافة عصير الليمون إلى مياه الاستحمام جيد جدًا لمن يواجهون مشكلة اتساع مسام الجلد حيث يساعد على تضيق المسام ويساعد فى تطهير البشرة وتقشيرها بشكل طبيعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة