أكرم القصاص - علا الشافعي

ترجمة عربية لكتاب "ترامب بلا قناع.. رحلة الطموح"

الجمعة، 30 يونيو 2017 03:00 ص
ترجمة عربية لكتاب "ترامب بلا قناع.. رحلة الطموح" كتاب ترامب بلا قناع
بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر عن عن دار الساقي للنشر، في بيروت، الترجمة العربية لكتاب بعنوان "ترامب بلا قناع: رحلةٌ من الطموح والغرور والمال والنفوذ"، وهو من تأليف مارك فيشر، ومايكل كرانش، وقد صدر هذا الكتاب قبيل انتخاب ترامب رئيسًا للولايات المتحدة عام 2016، ونقلته إلى اللغة العربية المترجمة ابتسام بن خضراء.

وأوضحت دار الساقي في بيان صحفي لها اليوم، أن الكتاب يقدم لنا هذه السيرة الموثوقة، التي درست بعمق حياة دونالد ترامب، صورةً مركّبةً عن هذا الرجل الذي صار رئيساً للولايات المتّحدة.

ويطرح الكتاب سؤالاً حول تأثير حياة ترامب في تصريحاته الجريئة حول الاقتصاد والهجرة ومسائل العِرْق والتجارة العالمية والإرهاب والنساء؟، بدءاً بنشأته المترفة في منطقة كوينز، وصولاً إلى صعود شأنه المثير للدهشة عام 2016 ليصير رئيساً للولايات المتّحدة، يوثِّق هذا الكتابُ الشامل جذورَ عائلة ترامب وجهوده التي اتّسمت بالعدائية لفرض حضوره في الأوساط الاجتماعية في نيويورك، وولعه بالرهانات الخطيرة على العقارات والأعمال، وأخيراً على نفسه.

يحلل المؤلفان، وهما صحافيان محنّكان أجريا مقابلات مع ترامب أثناء إعداد الكتاب، كل ما يتعلّق بهذا الرجل بدءاً بارتباطه خلال شبابه بالمُضارِب المتنفّذ روي كوهين، وصولاً إلى تعاملاته المزعومة مع عالم الجريمة المنظّمة، ومشاريعه المثيرة للجدل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة