أكرم القصاص

قاموس الموضة الرجالى.. ازاى تلبس البليزر الرمادى بـ 5 أشكال مختلفة

السبت، 03 يونيو 2017 11:30 ص
قاموس الموضة الرجالى.. ازاى تلبس البليزر الرمادى بـ 5 أشكال مختلفة البليزر الرمادى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنت تمتلك بليزر رمادى فى خزانتك فأنت بذلك ضمنت الحصول على أكثر من 5 إطلالات مختلفة فى كل مرة ترتديه فيها، فهناك قطع ملابس يمكن أن نعتبرها من أساسيات ملابسك التى يمكن تطويعها حسب رغبتك من خلال التنسيق بينها وبين باقى قطع الملابس، ويعد اللون الرمادى فى حد ذاته لون "جوكر" يمكن أن تنسق بينه وبين كثير من الألوان مثل "الكحلى، الأسود، الأبيض، النبيتى، الأزرق، البنى" كما يمكنك أن تجعله لون مختلف بإضافة لمسات من درجات الألوان المبهجة مثل البنفسجى والروز.

وإليك مجموعة من الإطلالات التى يمكنك الحصول عليها من خلال البليزر الرمادى:

1- بليزر رمادى مع بنطلون من اللون البنى الفاتح وقميص من اللون الأبيض، وحزام من اللون البنى الداكن مع حذاء باللون البنى ولا تنسى ساعة اليد باللون البنى أيضًا حتى تكتمل أناقتك.

البنطلون البيج
البنطلون البنى

2- اجعل البليزر الرمادى من أساسيات الإطلالات المختلفة، بارتدائه مع قميص باللون الأبيض وبنطلون نبيتى وحذاء كاجوال باللون الرمادى مع حزام باللون الرمادى الداكن، كما يمكنك الاستعانة بمنديل يجمع بين درجات اللون النبيتى والرمادى.

البنطلون النبيتى
البنطلون النبيتى

3- لإطلالة بسيطة اختر البليزر الرمادى والقميص الأزرق الفاتح مع البنطلون الأسود، وارتدى معه حذاء رياضى يجمع بين اللونين الأبيض والكحلى الداكن وتواجد بسيط للون البنى وارتدى حزام باللون البنى.

القميص الأزرق الفاتح
القميص الأزرق الفاتح

4- لا يمكنك أن تمتلك بليزر رمادى دون أن ترتديه على القميص الأبيض أو الأسود مع البنطلون الأسود ورابطة العنق السوداء والحذاء الكلاسيك الأسود.

رابطة العنق السوداء
رابطة العنق السوداء

5- بستايل "البولكا دوت" اختر قميص كحلى يحتوى على نقط صغيرة بيضاء، مع البنطلون الجينز والبليزر الرمادى والحذاء الأنيق باللون الأسود أو الكحلى.

مع القميص الكحلى
مع القميص الكحلى




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hussein khaled

Babelsharea

لو سمحت عاوزه اعرف القميص الكحلي والبنطلون عاملين كام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة