شكوى من انقطاع المياه لأكثر من 11 ساعة يوميا فى العزبة البيضا بالمرج الجديدة

الخميس، 29 يونيو 2017 09:07 م
شكوى من انقطاع المياه لأكثر من 11 ساعة يوميا فى العزبة البيضا بالمرج الجديدة أرشيفية

كتب محمد تهامى زكى

أرسل القارئ رشدى فتحى محمد السيد، شكوى من انقطاع المياه المستمر عن منطقة العزبة البيضاء فى المرج الجديدة.

 

وقال القارئ، إن المياه تقطع يوميا منذ الساعة 11 صباحا وحتى العاشرة مساء، وهو ما يمثل معاناة علينا، مطالبا المسئولين عن الحى ضرورة حل المشكلة فى أسرع وقت.

رسالة القارئ لصحافة المواطن
رسالة القارئ لصحافة المواطن

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة