انقطاع مياه الشرب لمدة 20 ساعة يوميا عن شارع إبراهيم نافع بالجيزة

الخميس، 29 يونيو 2017 12:00 ص
انقطاع مياه الشرب لمدة 20 ساعة يوميا عن شارع إبراهيم نافع بالجيزة انقطاع المياه - أرشيفية

كتب آسر أحمد

أرسل القارئ شريف أبو العنين شكوى واستغاثة من أزمة انقطاع مياه الشرب يومياً لأكثر من 20 ساعة عن شارع إبراهيم نافع المتفرع من شارع جمال عبد الناصر فى محافظة الجيزة.

وناشد القارئ مسئولى شركة مياه الشرب ومحافظة الجيزة العمل على توصيل المياه وتنبيه المواطنين قبل انقطاعها لاتخاذ اللازم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة