بالصور .. هتلبسى إيه على البحر السنة دى؟ الأبيض والزيتى مسيطرين

الأربعاء، 28 يونيو 2017 10:00 ص
بالصور .. هتلبسى إيه على البحر السنة دى؟ الأبيض والزيتى مسيطرين ملابس على البحر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شواطئ المصايف، كادت أن تختنق من الزحام طوال إجازة العيد، وتعتبر هذه هى البداية فقط، فنحن مقبلين على أشهر المصيف الشهيرة يوليو وأغسطس، التى ننتظرها من السنة إلى السنة، فشكلك وأناقتك على الشاطئ هى جزء لا يتجزأ منك، فاحرصِ دائماً على تألقك حتى وإن كنتِ على البحر، فالفتى أنظار الجميع أينما كنتِ.

موضة صيف 2017 بدأت من اللون الأبيض وانتهت عند الزيتى، فالألوان الزاهية تحتل موضة شواطئ هذا العام، والسالوبيت الشورت والفستان القصير المنفوش يتصدر شواطئ الساحل الشمالى ودهب، فإليك أحدث صيحات موضة 2017 للمصيف، لابد وأن تكون واحدة من هذه القطع ضمن اولويات شنطة سفرك.

الأبيض والزيتى

الأبيض والزيتى

فستان الشاطئ الأبيض، بكل أشكاله المختلفة، هو يعتبر ساحر على البحر، فلون البحر الأزرق مع إطلالتك بالأبيض، يعطى جاذبية خاصة.

الأبيض على الشاطئ

الأبيض على الشاطئ

البسى الفستان الطويل المفتوح، فهو مناسب للشاطئ، خاصة وإن كان فستان قماش، فيمكنك ارتدائه بجميع الألوان، واشهرها الزيتى والأبيض فى هذا العام، فارتدى الزيتى مع قبعة البحر البيج.

فستان البحر الطويل

فستان البحر الطويل

ارتدى السالوبيت الشورت، فهو يعطيكِ إطلالة بريئة كالأطفال، فارتديه بألوانه الزاهية أو حتى الداكنة، على حسب لون بشرتك، وقومى بربط شعرك، حتى تزداد إطلالتك براءة وأنوثة.

السالوبيت الشورت

السالوبيت الشورت

ارتدى الجيبة الطويلة المفتوحة، على بدى قصير، مع حذاء مناسب للبحر، واحرصى على اختيار الألوان الزاهية، وسوف تطلين بطلة تلفت جميع الأنظار.

البدى الأبيض والجيبة الطويلة

البدى الأبيض والجيبة الطويلة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محافظ

حتلبسى اية على البحر هههههه

بلا نيلة هو أحنا عندنا حاجة غيرالعباية السوداء اللى بننزل نستحمى بيها و بالمرة بنغسلها فى ماء البحر علشان تبقى معقمة هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة