بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب كاتى بيرى؟ "الجمبسوت للسهرة"

الأحد، 25 يونيو 2017 07:00 ص
بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب كاتى بيرى؟ "الجمبسوت للسهرة" ممكن تلبسى إيه من دولاب كاتى بيرى.."كاتى بتلبس قطيفة عادى"
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الفتيات المهتمات بالموضة متابعة أحدث الصيحات التى تحرص عليها بعض النجمات اللاتى يشتهرن بعشقهن للموضة وحرصهن على مواكبتها، ولأن لكل فتاة طريقتها الخاصة فى ارتداء الملابس ومتابعة أحدث خطوط الموضة تحرص كل منهن على متابعة إحدى النجمات التى ترتدى ملابس تتناسب مع إطلالتها، وتعد "كاتى بيرى" من أكثر النجمات اللائى يحرصهن على الظهور دائماً بإطلالة أنيقة ومختلفة نجد أن عدد لا بأس به من الفتيات يحرصن على متابعة كل مهو جديد فى عالم الموضة من خلالها، ونقدم لكِ بعض الإطلالات التى يمكنك استعارتها من دولاب "كاتى بيرى".

1. للتسوق:

للتسوق
للتسوق
 
الذهاب للتسوق يحتاج إلى ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة حتى يسهل عليكِ الحركة والتنقل، لذا يمكنك ارتداء سروال جينز مع بلوزة فضفاضة بوسطها حزام رفيع لإطلالة مشرقة، أو سروال باللون الأسود مع بادى سادة لإطلالة بسيطة ومريحة.

2. فى العمل:

العمل
العمل
للعمل ملابسه الخاصة التى يغلب عليها بشكل كبير الطابع الرسمى، وتتألق "كاتى" كثيراً بعدد من الإطلالات الرسمية، ويمكنك ارتداء البلوزة المنقوشة الـ "jaguar" مع الجيب السوداء، أو البلوزة الـ "تايجر" مع جاكيت بلون فاتح.

3. مناسبة صباحية:

مناسبة صباحية
مناسبة صباحية
يعد الفستان الكاجوال المخطط بالعرض من أنسب الإطلالات التى يمكن اللجوء إليها لحضور إحدى المناسبات الصباحية، بالإضافة إلى تربعه على عرش موضة 2017، كما أن الفستان الـ "فلورال" أيضاً يعطيكى تألقاً فى الصباح لكن مع الحرص على اختيار الألوان الزاهية منه مثل البطيخى أو الأزرق الساطع.

4. حفلة مسائية:

حفلة أو سهرة مسائية
حفلة أو سهرة مسائية

وللحفلات المسائية إطلالتها الخاصة التى دائماً ما تحرص المرأة فيها على الظهور بشكل أنيق بدرجة كبيرة، فإذا كان لديكِ حفلة مسائية فالـ "جمبسوت" ينقذك من الحيرة بين بنطلون أو جيب، فهو قطعة واحدة وتعطى إطلالة النجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة